مهاجمو اليوم ضيوف الغد.. فى برنامج «أنا و أنا» مع سمر يسرى

تامر حبيب و سمر يسرى و ناهد السباعى تامر حبيب و سمر يسرى و ناهد السباعى
 
هدير مصطفى

سمر يسرى دوما على قدر نجاحها يأتى انتقادها، فى كل البرامج التى قدمتها كانت تصاحبها حالة من النقد، آخرهم برنامجها "أنا وأنا" الذى تقدمه على شاشة on e، مع عرض أولى حلقات البرنامج فى موسمه الأول كان ضيف الحلقة الفنان محمود حميدة، وكانت حلقة شائكة ومثيرة للجدل.

وقد تعرضت سمر لانتقادات بعد عرض هذه الحلقة، كان أولها من السيناريست تامر حبيب الذى هاجمها على صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلا: أتابع برنامج تليفزيونى بتقدمه سمر يسرى ومستضيفة حبيبى الأستاذ محمود حميدة، هو أشبه بمناظرة بين سواق تكتك فى مزلقان ناهية ورئيس جامعة أوكسفورد، وحميدة يا حبيبى مش قادر يخبى وهاين عليه يفقعها بونية يوقع صف سنانها، ومش استخفافًا، بل استغباءً... وبصراحة عنده حق، إذا كنت أنا دمى اتحرق. وعشان ما بقاش بغلط فى الست بس، هى مهذبة جدًا بس الحوار أكبر من إمكانياتها.

Capture
 
 

ولكن المفاجأة وكنوع من الاحترافية جاء تامر حبيب ضيفا على برنامج "أنا وأنا" فى موسمه الثانى فى حلقة الأمس، وفى الفقرة التى يرد فيها الضيف على انتقاد البعض عرضت له سمر البوست الذى كتبه عنها وهنا كان رد تامر أنه كان قاسيا فى بعض الكلمات التى نشرها عنها وأيضا وضحت سمر وجهة نظرها، معلقة أنه هناك فرق أجيال بينها وبين الفنان محمود حميدة وزال الخلاف بينهما فى الحلقة.

أيضا تعرضت سمر يسرى لهجوم كبير بعد حلقتها مع الفنان "أحمد شيبة" عندما استضافته فى برنامج "الليلة مع سمر"، عندما وجهت له سؤالا حول ليوناردو دى كابريو، وهنا أخذ البعض السؤال على أنه تقليل من شأن الضيف، وكان من ضمن هؤلاء الفنانة ناهد السباعى التى نشرت على صفحتها الشخصية على الفيس بوك قائلة: أحب اقول للمذيعة ديه هكتبلك جملتين بالفرنساوى والإسبانى وأقريهملى وعيب عليكى وده إن دل على شىء يدل على إحداثك وجهلك".

321
 

 

 
إلا أنهم تجاوزوا الأمر بشكل أكثر احترافية أيضا وستكون ناهد السباعى ضيفة على برنامج "أنا وأنا" فى موسمه الجديد، ومن الممكن أن يتناقشوا فى ذلك الأمر مثلما فعلت سمر يسرى فى حلقة تامر حبيب.

برنامج "أنا وأنا" يذاع على شاشة on e  يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 8:30 مساء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر