3 نجوم يتحدون أنفسهم بالأجزاء الثانية فى موسم رمضان المقبل

كريم عبد العزيز و تيم حسن و أمير كرارة كريم عبد العزيز و تيم حسن و أمير كرارة
 
نسرين الرشيدى

مع بدء التحضيرات لموسم درامى رمضانى جديد يبحث النجوم عن سيناريوهات ومواضيع مختلفة يستطيعون من خلالها منافسة المعروض ومنافسة أنفسهم أيضا من أجل تصدر المراكز الأولى خلال هذا الشهر، وهو ما يجعلهم يرفضون تقديم أعمال مشابهة لما قدموا من قبل.

ويبقى الأمر صعبا عندما يكون العمل الجديد الذى ينافسون به جزء ثان من عمل قدموه فى الموسم السابق واستكمالا للنجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول، وهو ما يضعهم فى مأزق كبير عن شكل الجزء الجديد وما يقدمونه، لاستمرارية جذب الجمهور لهما ويضعهم هذا فى تحدٍّ كبير.

ومع قرب الاستعداد لدخول تصوير الأعمال الرمضانية الجديدة التى يتم التجهيز ينافس 3 نجوم بجزء ثان من عمل نافسوا به ضمن الموسم السابق، ويخوضون تحديا جديدا، خاصة أن هذه الأجزاء الجديدة يراهن عليها صناعها، مؤكدين أنها ستكون مفاجأة وأكثر إثارة وتشويقا من الأجزاء الأولى.

يأتى أول هؤلاء النجوم كريم عبد العزيز الذى يستعد لخوض السباق الرمضانى المقبل بالجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" الذى عُرض فى رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا، وهو قصة من ملفات المخابرات، ومن تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله وبطولة نخبة من النجوم.

الزيبق

الزيبق

يليه أمير كرارة الذى فضّل خوض المنافسة بالجزء الثانى من مسلسل "كلبش" الذى حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا دفع صناعه لاستكمال هذا النجاح بضخ العديد من الأفكار الجديدة والأكثر إثارة وتشويقا عن ما سبق، العمل سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

كلبش
كلبش

ينضم لهما أيضا تيم حسن الذى يستعد لرمضان المقبل بجزء جديد من مسلسل "الهيبة"، الذى حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا، ويختلف الجزء الجديد فى أحداثه، وانضمام نجوم ونجمات جدد، منهن نيكول سابا، التى تحل بطلة على الجزء الثانى الجارى تحضيره حاليا.

الهيبة

تيم الحسن فى الهيبة
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر