غدا.. حلقة جديدة مع طارق علام بعنوان «خليك دايماً وش الخير»

طارق علام طارق علام
 
هدير مصطفي

بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء الصرح العملاق مستشفى سرطان الأطفال 57357، يقدم طارق علام غدا الجمعة، فى الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً من خلال برنامج "هو ده" عبر شاشة قناة المحور وفقرة خاصة من داخل المستشفى وكيفية مشاركة الإعلام فى بنائها، بالإضافة إلى تقديم فقرة كاملة عن الخير تتمثل فى فك كرب ما يقرب من مائة غارم وغارمة.

 كما يساهم البرنامج فى علاج خميسن حالة إدمان، بالإضافة إلى بدء حملة علاج مرضى "الفلاريا" المعروف باسم مرض الفيل، حيث يقدم مريض من منطقة حلوان لم يخرج من منزله منذ عدة سنوات بسبب هذا المرض ويتم حجزه داخل المستشفى لتقديم الرعاية الصحية له.

كما يلتقى علام نموذج جديدا من التحدى والكفاح والنضال حيث يستضيف الطالبة "نحمدو" الحاصلة على بكالوريوس الإعلام وتقوم بدروس محو الأمية وتعليم الكبار وتقابل السيدة عين الحياة التى تقوم بتعليم محو الأمية حتى الآن داخل المقاهى مع العلم أن عمرها يتجاوز 85 عاما .

كما يشيد طارق بتجربة مصر الرائدة فى شارع مصر فى منطقة المطار حيث يقدم فقرة مماثلة ويتمنى تطبيقها فى مصر حيث يسافر علام إلى تايلاند ليعرض نموذج هناك داخل  شارع يطلق عليه السوق الليلى، حيث يتم فيه كيفية استغلال الشوارع ليقام سوق تجارى بشكل محدد ومنظم وحضارى يمكن أن تتم هذه التجربة فى جميع محافظات مصر.

وينطلق طارق ليقدم سيدة تقوم باختراع جديد لتوفير المياه حيث تم تطبيقه فى العديد من الدول الأوروبية وتتمنى من المسؤولين تبنى هذه التجربة الرائدة .

يذاع برنامج هو ده فى الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساء غدا الجمعة على شاشة المحور.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر