كواليس علاقة أيمن سلامة بمسلسل «زين» وسر غضبه من محمد رمضان

محمد رمضان وأيمن سلامة محمد رمضان وأيمن سلامة
 
عماد صفوت

فكرة راودت النجم محمد رمضان، مفادها فى سطر واحد فقط، وهى "ضابط صعيدى" يدعى "زين".. "شهم وجدع وابن بلد.. يترك الخدمة فى منطقة ما حسب التغيرات، ويرحل إلى سيناء لخدمة الوطن ومحاربة الإرهاب".

اتصال هاتفى بين رمضان والمؤلف أيمن سلامة، ليجتمع الثانى ويتم اتفاق على كتابة المعالجة الدرامية للمشروع والحلقات الأولى، وبالفعل تحرك أيمن وشرع فى الكتابة، وبعد مرور عدة أسابيع، حاول سلامة الاتصال برمضان، ولكنه لم يرد على الهاتف، وانقطعت الأخبار، وكل واحد منهما شق طريقه، ليفاجئ سلامة بأخبار على المواقع الإلكترونية بتعاقد محمد رمضان مع المنتج جمال العدل، ومدحت العدل كاتبًا لمسلسل "زين"، فحزن أيمن عما حدث، ولم يفصح لأى شخص عن ما حدث، إلا أن مصدر مقرب لـ"عين" أكد على أن أيمن سلامة حزين مما فعله رمضان، والتعاقد مع شركة أخرى، خاصة أن سلامة أقسم اليمين فى مكتب محمد رمضان، على أن المسلسل واسمه وفكرته تظل سر بينهما.

محمد رمضان

 

محمد رمضان
 

ومع مرو الوقت والأيام، اعتذر مدحت العدل عن كتابة مسلسل "زين" لانشغاله بعدة مشاريع مسرحية للنجمة شيريهان، وبعدها تعاقدت شركة العدل جروب مع المؤلف محمد عبد المعطى، والمخرج ياسر سامى، ليتكون فريق عمل مسلسل "زين" للنجم محمد رمضان فى 2018.

يذكر أن محمد رمضان يصور حالياً فيلمه "الديزل" ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحا، شيماء سيف، محمد على رزق، بدرية طلبه، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج كريم السبكى، إنتاج أحمد السبكى.

ايمن سلامة

أيمن سلامة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر