مسلسل محمد رمضان «زين» حصريا على قناة الحياة فى رمضان المقبل

محمد رمضان محمد رمضان
 
محمد زكريا

حصلت قناة "الحياة" على حقوق عرض مسلسل "زين" بطولة النجم محمد رمضان بشكل حصرى على شاشتها فى شهر رمضان المقبل، حيث تم توقيع العقود قبل أيام، حيث تصدر المفاوضات الكاتب مدحت العدل وإدارة قناة الحياة لاسيما وأن العدل يستعد لتقديم حالياً فى القناة.

ويأتى عرض مسلسل محمد رمضان على قناة الحياة خارج التوقعات تماماً، حيث كان الاتجاه لعرضه على إحدى القنوات المصرية الأخرى التى يبيع لها المنتج جمال العدل مسلسلاته، إلا أن التغيرات التى حدثت فى سوق توزيع المسلسلات جعلت هناك توازن بين القنوات فى الأعمال المعروضة على شاشتها.

مسلسل "زين" من الأعمال الضخمة إنتاجياً، وهو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى بعد عمله فى مجال الكليبات لسنوات عديدة، ويعود رمضان بهذا العمل إلى المنافسات الرمضانية 2018، بعد غيابه عن دراما رمضان الماضى بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية.

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "الديزل"، حيث انتهى من تصوير الأسبوع الأول من العمل والذى يشارك فى بطولته ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب وهنا شيحة ومحمد لطفى وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد على رزق وخالد كمال وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر