بعد ظهوره بها بأعماله الأخيرة.. مجدى كامل يتخلى عن «لحيته» فى «كارما»

مجدي كامل مجدي كامل
 
إيمان عبد السلام

يعكف الفنان مجدى كامل على الانتهاء من تصوير مشاهده بفيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وماجد المصرى، حيث يشارك بالعمل كضيف شرف على الأحداث.

ويجسد مجدى خلال الأحداث شخصية جديدة ومختلفة عن ما قدمه من قبل، وهى شخصية "سليم" يظهر بمواقف مهمة ومحورية ومؤثرة بالأحداث تجمعه بالنجم عمرو سعد، ويظهر أيضا مجدى خلال الفيلم بلوك مختلف وشكل جديد، وتخلى عن الدقن والشكل الذى اعتاد الجمهور رؤيته به فى أعماله الأخيرة .

 

23439544_694952970714858_2084523210_n
مجدى كامل

فيلم "كارما" من بطولة خالد الصاوى، غادة عبد الرازق، زينة، ماجد المصرى، وفاء عامر، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، وإيهاب فهمى، ويكون من إخراج خالد يوسف.

 وعلى جانب آخر ينتظر كامل عرض فيلمه "سبع خطايا" والذى تشاركه بطولته، مها أحمد، إسلام جمال، ملك قورة، أحمد صيام، ومجموعة من الوجوه الجديدة، من تأليف عمرو على، وإخراج رضا الأحمدى، وتدور أحداثه حول العديد من المشاكل والمواقف التى يواجهها رجل الأعمال فى المجتمع المصرى.

ويعود مجدى كامل إلى السينما بهذا الفيلم بعد غياب 10 سنوات منذ تقديمه فيلم غرفة 707" عام 2007، وشاركه البطولة رولا سعد، وإن كان مجدى قام ببطولة فيلم يحمل اسم "أبو العريف"، ولكنه لم يطرح فى السينمات وتبرأ منه بسبب الأزمات، التى تسببت فيها الشركة المنتجة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر