أحلام تلمح لأسباب استبعادها من برنامج ذا فويس.. بهذه الصورة

أحلام أحلام
 
نهى سعيد

بعد حالة الجدل الذى أحدثها خبر استبعاد أحلام من المشاركة فى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، وخروج كثير من الأقاويل والروايات حول سبب استبعادها، يبدو أن النجمة الإماراتية الملقبة بالملكة، قررت أن ترجح إحدى هذه الروايات، بعد أن نشرت صورة لها مع زوجها رجل الأعمال القطرى مبارك الهاجرى، وكتبت: "صباح الوفاء يا حبيبى، نعم تعلمت منك الحب والوفاء".

وفى هذه الرواية تحدث البعض أن القائمين على أغنية "قولوا لقطر"، وعلى رأسهم مؤلفها ومنتجها الشاعر على الخوار طلبوا منها المشاركة فى غنائها، فرفضت أحلام وفاء منها لزوجها القطرى، فقد خشيت أن تجرح مشاعره بالمشاركة فى هذه الأغنية.

وهو الأمر الذى اتخذ على إثره كثيرا من القرارات، ومنها استبعاد أحلام عن المشاركة فى برنامج ذا فويس، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال.

الغريب أن أحلام لم تتحدث وقت الأزمة عن أى تفاصيل، وقررت أن تدافع عن نفسها ضد المتهمين لها بخيانة وطنها الإمارات، كما وجهت شكرا للقناة التى تنتج البرنامج، وأكدت أنها ستظل بيتها الذى تحبه، لكنها بعد عدة أيام نشرت الصورة وهى تقف بجوار زوجها وذكرت فى تعليقها كلمة الوفاء، وهى الكلمة التى استخدمها خصومها للسخرية من قرارها برفض الغناء ضد قطر، وهو ما رجح كفة صحة هذه الرواية، فماذا قررت أحلام التلميح إلى الحقيقة الآن، سؤال قد تكشفه بوستاتها المقبلة.

ahlam
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر