ما بين العودة والتجربة الأولى.. 3 نجمات عرب ينافسن فى دراما 2018

نسرين طافش وسلاف فواخرجى وستيفانى صلبيا نسرين طافش وسلاف فواخرجى وستيفانى صلبيا
 
نسرين الرشيدى

أصبح تواجد النجمات العرب ضمن الوجبات الرئيسية للمائدة الدرامية الرمضانية من كل عام، ما بين ضم وجوه جديدة للدراما المصرية أو عودة البعض بعد غياب، وهو ما يشهده موسم دراما 2018، حيث يضم هذا الموسم 3 نجمات عرب منهن من تشارك بعض غياب ومنهن من تخوض أول تجاربها فى مصر.

وتتصدرهن النجمة السورية سلاف فواخرجى التى تعود للدراما المصرية بعد غياب 9 سنوات حيث كانت أخر تجاربها الفنية فى مصر فيلم "ليلة البيبى دول" الذى عرض عام 2008، سولاف تعود بمسلسل "خط ساخن" الذى يتم التحضير له حاليا وهو من بطولة الفنان الكبير حسين فهمى، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح، وإنتاج أحمد الجابرى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية.

 

سلاف فواخرجى

سلاف فواخرجى

وأيضا الفنانة السورية نسرين طافش التى تعوض للدراما المصرية بعد غياب عامين حيث كانت أول تجربة درامية لها من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذى عرض فى 2015، وتعود من جدديد ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" فى إطار الشخصيات الجديدة التى ستطرأ على العمل.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، وسيناريو وحوار وليد يوسف، ووائل عبد الله، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله، والمقرر بدء تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة انضمام فنانين آخرين لتقديم شخصيات جديدة فى أحداث الجزء الثانى.

 

w

نسرين طافش 
 

وتخوض اللبنانية ستيفانى صلبيا أول تجربة درامية لها فى مصر خلال موسم دراما 2018  بمسلسل "فوق السحاب" أمام هانى سلامة، الذى يتم حاليا التحضير له استعدادا لعرضه خلال موسم رمضان المقبل.

 

ستيفانى صلبيا

ستيفانى صلبيا
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر