ضربة حظ خالد سليم بالسينما والتليفزيون فى موسم 2018

خالد سليم خالد سليم
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الفترة المقبلة سيكون تركيز المطرب خالد سليم على التمثيل فقط، وذلك بعد انضمامه لأكثر من عمل درامى، كما انتهى من عمل سينمائى جديد، ليكون عام 2018 من المواسم التى تشهد تألقه فنيا على الشاشة فى السينما والدراما.

وبذلك يكون خالد سليم قد حجز مقاعده فى أكثر من موسم، حيث يستعد لخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "رسايل" الذى تعود به مى عز الدين إلى المنافسة، وقد تعاقد خالد سليم مع المنتج تامر مرسى على العمل ليقوم بدور البطولة فيه.

488201711170754405440
خالد سليم وتامر مرسى 

 

ويصور حاليا خالد سليم مشاهده فى مسلسل "للحب فرصة أخيرة" أمام الفنانة داليا البحيرى، ومسلسل "للحب فرصة أخيرة" ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه حول قضايا اجتماعية مهمة يعانى منها الشارع المصرى فى السنوات الماضية.

w
 

كما يقوم بتصوير دوره فى مسلسل "ورا الشمس" الذى دور أحداثه فى 60 حلقة حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، ليتورط جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة.

وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة لقاء الخميسى ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وجيهان خليل.

51120170519033200320

 

ومن ناحية أخرى ينتظر خالد سليم عرض فيلمه الجديد "اتنين فى واحد" الذى انتهى من تصويره مؤخرا، ويعود به للمنافسة السينمائية، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله مشاهد الأكشن، حول شاب مستهتر ينتقل للعيش مع جده، ويجسد خالد شخصية شاب خجول وانطوائى لديه مشاكل فى التعامل مع الناس وبسببها تتغير حياته بنسبة 180 درجة، أما لطفى لبيب فيقدم شخصية الجد عصام وهى محورية فى الأحداث.

"اتنين فى واحد" يشارك فى بطولته إلى جانب خالد سليم، لطفى لبيب، ومحمد رضا ودكتور سناء شافع ومى القاضى وشيرى عوض، تأليف محمود حسن عبد العليم، منتج منفذ أحمد عبد العزيز، إنتاج أشرف عبد العزيز، وإخراج دكتور وائل الرومى.

اتنين فى واحد
اتنين فى واحد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر