مؤلف «السرايا» ينتهى من كتابة أخر حلقات المسلسل

مسلسل السرايا مسلسل السرايا
 
نسرين الرشيدى

يواصل فريق عمل مسلسل "السرايا" تصويره هذه داخل إحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وهى السرايا التى تسكنها سوسن بدر وتجمعها المشاهد بعدد من الفنانين منهم مجدى كامل وأميرة فتحى وغيرهم.

وأكد مؤلف العمل أحمد صبحى أنه يواصل حاليا كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل الذى يدور فى 60 حلقة حيث يتبقى حوالى 5 حلقات وينتهى من كتابته كاملا، حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية يأتى على رأسها الفروق بين الزوجين التى ينجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها فتتحول الحياة بينهم لخلافات وصراعات دائمة ويموت لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

وأضاف صبحى أنه من المقرر بدء عرض الجزء الأول من المسلسل الذى يضم 30 حلقة 15 أبريل الجارى على قناة ON E على أن يتم عرض الجزء الثانى منه بعد شهر رمضان.

مسلسل "السرايا" بطولة مجدى كامل ورانيا ملاح وأميرة فتحى وميار الغيطى ودنيا عبد العزيز وياسر على ماهر ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد وإنتاج ممدوح شاهين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر