صور.. أكشن محمد رجب فى «بيكيا» برعاية مصمم المعارك عصام الوريث

محمد حمدي ومحمد رجب محمد حمدي ومحمد رجب
 
محمد على

اقترب النجم محمد رجب على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "بيكيا"، وقد انتهى مؤخرا من تصوير عدد كبير من مشاهد الأكشن، التى تنوعت بين تصادم سيارات، وخناقات وهجوم أمنى على أحد الأبطال ضمن أحداث الفيلم.

واستعان المخرج محمد حمدى فى تنفيذ هذه مشاهد الأكشن هذه بمصمم المعارك عصام الوريث، الذى تم تصويرها داخل ديكور حارة شعبية للمنتج بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

ونستعرض بالصور كواليس تصوير هذه المشاهد، والتى ظهر فيها محمد رجب ومحمد لطفى والمخرج محمد حمدى وآخرون مع منفذ مشاهد الأكشن إلى جانب عصام الوريث.

 

فريق فيلم بيكيا

فريق فيلم بيكيا

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد حمدى مونتاج ومكساج فيلم "بيكيا"، بالتزامن مع التصوير، فضلا عن وضع الموسيقى التصويرية، وهو الأمر الذى طلبه المنتج أحمد السبكى من حمدى، نظرا لانشغال الشركة بأكثر من عمل سينمائى.

 

اثناء التحضير للمشهد مع المخرج محمد حمدي

اثناء التحضير للمشهد مع المخرج محمد حمدي

فيلم "بيكيا" تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدى وإنتاج أحمد السبكى ويشارك فى بطولته شيماء سيف ومحمد لطفى، وتدور أحداثه حول "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

 

-
 
اسلحة نارية

اسلحة نارية


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر