صور.. كواليس أحمد فهمى مع أبطال مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

مشهد من مسلسل أنا شهيرة..أنا الخائن مشهد من مسلسل أنا شهيرة..أنا الخائن
 
محمد على

يسعى المخرج أحمد مدحت، للانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل "أنا شهيرة..أنا الخائن"، تمهيدا لعرض المسلسل قريبا، خاصة أنه بدأ فى عمليات المونتاج الخاصة بحلقات المسلسل، ولكى يتفرغ لأعماله الفنية الأخرى.

ونستعرض بالصور كواليس تصوير المسلسل من خلال عدة صور جديدة جمعت بين عدد من النجوم منهم أحمد فهمي وزيزى مصطفى وياسمين رئيس وأحمد الشامى وخالد زكى وآخرون، الذين يراهنا على هذه التجربة وقت عرضها.

ويجسد أحمد فهمى خلال الأحداث دور رؤوف الذى يدير شركة الأدوية التى يمتلكها والده، ويلقى عليه مسئوليتها، ويظهر أحمد بشكل مختلف فى هذا الدور عن ما قدمه من قبل، ويجسد أحمد الشامى شخصية طبيب صيدلى وهو شخصية شريرة جدا ويعتبر ضمن الأحداث شقيق رؤوف.

-

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية.
 
3

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" يشارك فى بطولته خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت.

2
 
4
 
-
 
-
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر