صفاء سلطان ومحمد الأحمد ينتهيان من تصوير مشاهدهما فى «وهم»

محمد الأحمد وصفاء سلطان محمد الأحمد وصفاء سلطان
 
نسرين الرشيدى

انتهى الثنائى محمد الأحمد وصفاء سلطان، من تصوير مشاهدهما الأخيرة فى المسلسل السورى الجديد "وهم" ليدخل العمل فى مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادا لعرضه فى سباق رمضان المقبل لعام 2018.

ويناقش مشاكل المجتمع السورى من خلال جريمة قتل ينطلق منها أحداث المسلسل، كما يتطرق للعديد من القضايا منها الهجرة غير الشرعية التى تشغل المجتمع العربى بأكمله، حيث تجسد صفاء سلطان شخصية ريتا محققة جنائية ومحللة نفسية يتم تكليفها فى البحث عن جرائم قتل يقع فيها أحد الأشخاص لتكشف الدوافع الخاصة بالجريمة، وتجمعها قصة حب بالفنان محمد الأحمد، الذى يجسد شخصية الضابط بيان الذى يتم تكليفه بالتحقيق فى جريمة القتل وتفاصيل ارتكابها والبحث عن الجانى.

 
2
محمد الأحمد وصفاء سلطان
 
مسلسل "وهم" من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.
 
وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى بوليسى داخل حارة شعبية فى دمشق تضم إلى جانب السكان الأصليين، عددا من النازحين إليها فى إقامة موقّتة، ويناقش العمل الظروف التى دفعتهم إلى الهجرة غير الشرعية للوصول إلى النتيجة والكوارث التى تحصل، وما يتعرضون له فى تلك الرحلة من حالات ابتزاز وتجارة أعضاء وغيرها من الحالات.
 
1
 

3
 

4
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر