عمرو عبد الجليل يكشف لـ«عين» تفاصيل شخصيته فى «طايع»

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
محمد على

يواصل عمرو عبد الجليل، خلال هذه الفترة التحضيرات الخاصة بمسلسله الرمضانى "طايع"، حيث يعقد جلسات عمل مع مؤلفى العمل خالد دياب ومحمد دياب وشيرين دياب من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية قبل بدأ التصوير، كما يجهز عمرو للوك الذى سيظهر به ضمن أحداث المسلسل الذى يتشارك بطولته مع عمرو يوسف، ومن المقرر بدء أول مشاهده فى المسلسل يوم 25 ديسمبر المقبل.

وأكد عمرو عبد الجليل، فى تصريح خاص، لـ"عين"، أن الشخصية التى سيقدمها ضمن أحداث العمل سيفاجئ بها الجمهور وقت عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل، من حيث التفاصيل الخاصة بالشخصية وكذلك اللوك الذى سيظهر به.

ورغم تكتمه عن التفاصيل الخاصة بالشخصية التى يقدمها ضمن الأحداث إلا أنه صرح لنا بتجسيده لشخصية معلم كبير ضمن أحداث المسلسل ويطلق عليه لقب "خط الصعيد" لما يرتكبه من أفعال ضمن الأحداث، وبأن الشخصية ستكون بعيدة إلى حد ما عن الكوميديا التى اعتدنا أن نشاهده عليها فى أعماله السابقة فى الدراما والتى كان آخرها "الزوجة الثانية" و"البارون".

وحول غيابه عن الدراما خلال السنوات الماضية، قال عمرو عبد الجليل "لا أحب التواجد من أجل التواجد وخلاص، فيجب أن يجذبنى العمل لكى أشارك به، ولذلك تغيبت وعندما وجدت السيناريو والشخصية الجيدة وافقت على الظهور بمسلسل "طايع".

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجوم عمرو عبد الجليل، عمرو يوسف، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد على، محمود البزاوى والفنانة القديرة سهير المرشدى، والمسلسل ينتمى إلى الدراما الصعيدية التى تدور بها أحداثه التى ألفها الأشقاء الثلاثة محمد وخالد وشيرين دياب، ويخرجها عمرو سلامة، فى أول إنتاج للمخرج رامى إمام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر