فيديو.. هكذا قضت هيفاء وهبى ليلة للنساء فقط فى وسط بيروت

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
نهى سعيد

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأعياد الكريسماس فى ليلة استثنائية بالعاصمة اللبنانية بيروت، هيفاء قررت أن تكون هذه الليلة لصديقاتها لتتحول إلى ليلة خاصة بالسيدات فقط.

وطوال السهرة أخذت هيفاء وصديقاتها يتبادلن الأحاديث والمرح والرقصات، ونشرت النجمة اللبنانية عددا من الفيديوهات والصور لتسجل من خلالها تفاصيل هذه الليلة التى لا تُنسى والتى علقت عليها قائلة "what ever".

كانت هيفاء قد انتهت من تصوير كليبها الجديد الذي يحمل اسم "توتة"، تحت قيادة المخرج اللبنانى سليم ترك، وهو التعاون الذى يعيدهما مجددا للعمل سويا، وقدمت هيفاء خلال الكليب عدة لوحات استعراضية حرصت على ظهورها بشكل فنى متناسق مع فكرة الكليب وألوانه.

هيفاء وهبى وافقت مؤخرا على بطولة مسلسل درامى جديد مع المنتج إبراهيم إسحق، إلا أنها لم تحسم حتى الآن عما إذا كانت ستشارك به فى موسم دراما رمضان 2018 أم لا.

وقدمت هيفاء وهبى مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان الماضى مع المنتج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى، وشارك فى بطولته منذر رياحنة، وعمرو واكد، ودينا، ورحاب الجمل، وخالد كمال، وجميل برسوم، وعايدة رياض، ومحمد الكيلانى، وحمزة العيلى.

 

 

🤣🤣 Whatever☺

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر