أحمد عز ومحمد رمضان وليلى علوى.. نجوم لا يعترفون بالوقت الضايع

محمد رمضان واحمد عز وليلى علوى و زينة و امير كرارة محمد رمضان واحمد عز وليلى علوى و زينة و امير كرارة
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من انطلاق الموسم الدرامى وبدء تصوير العديد من الأعمال التى ستنافس خلال رمضان 2017، إلا أن هناك نجوم لا يعترفون بالوقت الضائع قبل بدء تصوير مسلسلاتهم، ولا يعترفون بالمنافسة الدرامية فقط، حيث قرروا أن يحجزوا مكانا لهم أيضا فى السينما، لينتقلوا من شباك التذاكر إلى شاشة التلفزيون والاستحواذ على جمهورهما فى كل مكان.

ينطبق هذا على عدد من النجوم الذين قرروا عدم الاكتفاء بشاشة واحدة حيث يقومون بتصوير أعمالهم السينمائية إلى جانب تحضيرات  مسلسلاتهم الرمضانية التى بدأ البعض منهم فى تصويرها.

أول هؤلاء النجوم محمد رمضان الذى يعكف حاليا على تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "الديزل" ليحجز مكانه فى المنافسة السينمائية،  ويحرص في نفس الوقت على متابعته لتحضيرات مسلسله الجديد "زين" الذى يستعد لانطلاق تصويره الأيام المقبلة ليتنقل بين العملين ويسيطر على المنافسة فى السينما والتلفزيون.

محمد رمضان

محمد رمضان
 

 

ينضم له النجم أمير كرارة الذى بدأ تصوير مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" إلى حانب تصويره لفيلمه الجديد "حرب كرموز" ليكون بذلك قد حجز مكانة فى السينما والدراما ضمن موسم 2017.

أمير كرارة

أمير كرارة
 

 

يليهما أيضا الفنان أحمد عز الذى بدأ تصوير فيلمه الجديد "يونس" الذى يستعد به لخوض المنافسة السينمائية وبالتالى سيجعله هذا يتنقل بينه وبين موقع تصوير مسلسله الرمضانى الجديد "أبو عمر المصرى" الذى يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

أحمد عز

أحمد عز
 

 

تنضم للقائمة أيضا النجمة ليلى علوى التى تواصل حاليا تصوير مشاهدها فى فيلم "التاريخ السرى لكوثر" الذى تعود به خلال موسم 2017 للمنافسة ليكون هذا العمل ليس الوحيد لها حيث تستعد أيضا لخوض السباق الرمضانى بمسلسل "عوالم خفية" التى تعود به للتعاون مع الزعيم عادل إمام بعد غياب سنوات طويلة.

ليلى علوى

ليلى علوى
 

 

أيضا النجمة زينة التى تنافس فى السينما والتلفزيون بأعمال جديدة خلال الموسم المقبل حيث تقوم حاليا أيضا بتصوير فيلمها السابق ذكره "التاريخ السرى لكوثر" الذى يجمعها بليلى علوى إلى جانب استعدادها لتصوير مسلسل جديد تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة بالتعاون مع آسر ياسين، والعمل عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسى، تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى.

زينة

زينة
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر