سلوى محمد على والدة عمرو يوسف فى مسلسل «طايع»

سلوى محمد على سلوى محمد على
 
مصطفى القصبى

تجسد الفنانة سلوى محمد على والدة الفنان عمرو يوسف ضمن أحداث مسلسل "طايع" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، والذى يكتبه محمد دياب فى أولى تجاربه التأليفية فى الدراما التليفزيونية ويخرجه عمرو سلامة فى تجربته الأولى فى الدرما أيضاً وإنتاج شركة ماجنوم.

ويجسد عمرو يوسف شخصية مدرس صعيدى يعيش رحلة صعود وخلال مشواره تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، ومن المقرر أن يتم تصوير أول مشاهد العمل فى الأقصر إلى جانب عدد من المشاهد فى القاهرة، كما اختار مخرج العمل تصوير عدد من المشاهد فى إحدى الدول الأوروبية التى لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

"طايع" تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة "ماجنوم" للمنتج رامى إمام، ويعمل صناع العمل على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وذلك بعد الانتهاء من كتابة عدد من الحلقات حيث تم التعاقد مؤخرا مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنان سيد رجب ومحمد على وهناك مفاوضات مع عدد آخر من الفنانين فى الوقت الحالى من أجل المشاركة فى المسلسل.

سلوى شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدى وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وشاركت أيضا فى مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، وأحمد خالد صالح، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر