4 برامج جديدة على إذاعة إنرجى تعرف على تفاصيلها

فريق عمل محطة إنرجى فريق عمل محطة إنرجى
 

عدة تغييرات شهدتها الخريطة البرامجية لإذاعة إنرجى مع بداية العام الجديد، باستحداث برامج وانضمام نجوم جدد أمام ميكرفون المحطة، فى الوقت الذى يستمر محمد هنيدى فى تقديم "مغامرات أوشو"، وبيومى فؤاد فى تقديم برنامجه "بيوميات" من الأحد للخميس، وهشام عباس يوم الخميس فى برنامج "فاكر الغنوة دى".

وانضم الصحفى الرياضى إيهاب الخطيب إلى الصقر أحمد حسن، ومحمد عبد الوهاب (هوبا) فى تقديم البرنامج الرياضى اليومى "فى التمانيات"، لمتابعة الوضع الكروى خاصة مع تأهل مصر لمونديال كأس العالم فى روسيا، وعلى مدار ساعة كاملة ستقدم فرح شيمى برنامج "مزازيكا" من الثانية إلى الثالثة عصرا.

وأطلقت "إينرجى" برنامجا جديدا يقدمه باسم كميل باسم "السيرك" من السبت للأربعاء من الرابعة إلى الخامسة عصرا وبرنامج "على الرايق" لميرنا الهلباوى من السابعة للثامنة مساء، وبرنامج "قضا أخف من قضا" مع محمد طارق والذى يذاع فى سهرة الأحد والثلاثاء منتصف الليل، واحتفظ صبرى زكى ببرامجه "مزنوق فين" و"آخرة صبرى" على الهواء مباشرة مع الجمهور.

ويواصل وائل منصور تقديم برنامجه "اصحى بانرجى" مع سارة المنذر فى السابعة صباحا إلى جانب برنامج "INSHOW " كل خميس فى السادسة مساء، واحتفظت برنامج رضوى العطار "سنوز" بمكانه على الخريطة البرامجية، وبعض التغييرات طالت مواعيد بعض البرامج مثل برنامج "أهلا بيت" والذى يقدمه فرقة " يانج فاروز" ليذاع يوم السبت فى التاسعة مساء، وحلقة محمد سليمان عبد المالك التى ستذاع على الهواء كل أحد فى التاسعة مساء.

وكان قد كشف رجل الأعمال الدكتور وليد مصطفى مالك إذاعة إينرجى، عن عدة مفاجآت للإذاعة خلال عام منها إطلاق برنامج عالى لاكتشاف المواهب فى جميع المجالات، كما سيكون هناك اهتمام خاص بالرياضة مع كأس العالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر