صورة.. طرح البوستر الدعائى الأول لفيلم «اطلعولى بره» استعدادا لعرضه

كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز
 
نسرين الرشيدى

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الجديد "اطلعولى بره" البوستر الدعائى الأول والرسمى للفيلم الذى يقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن موسم إجازة نصف العام، وظهر كريم على البوستر بصحبة بطلين من الفيلم دون أن يكشفوا عن وجههم حيث ظهروا من الخلف، ويعمل حاليا مخرج الفيلم وائل إحسان على وضع اللمسات الأخيرة على الفيلم والانتهاء من عملية المونتاج والمكساج.

والفيلم يشارك فى بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى وملك قورة وأحمد فتحى، ومن إنتاج أحمد السبكى، وينافس الفيلم عددا من الأفلام، التى سيتم طرحها معه فى نفس الموسم منها "عقدة الخواجة ورغدة متوحشة" وغيرهما.

اطلعولى بره

اطلعولى بره

وتدور القصة الأساسية للفيلم داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

ويعد فيلم "اطلعولى بره" هو التعاون الخامس بين كريم والمنتج أحمد السبكى فى السينما، بعدما قدما سويا أفلام "جوازة ميرى"، "عش البلبل"، "عمر وسلوى"، "ساعة ونص"، ويشارك فى البطولة كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى وأحمد فتحى وملك قورة ومن تأليف طارق أمين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر