محمد الشرنوبى يستعيد نشاطه بين «تراب الماس» و«أبو عمر المصرى»

محمد الشرنوبى محمد الشرنوبى
 
نسرين الرشيدى

يستعيد محمد الشرنوبى نشاطه الفنى خلال 2018 فى السينما والدراما، حيث يشارك حتى الآن فى عملين دفعة واحدة، بعد النجاح الكبير الذى حققه العام الماضى من خلال أكثر من عمل منها مسلسل "لا تطفئ الشمس"، ويستعد لتصوير دوره فى مسلسل "أبو عمر المصرى" الذى يعود به أحمد عز إلى المنافسة الدرامية، وجارى الانتهاء من تحضيره حاليا.

بينما يستعد محمد الشرنوبى للسينما من خلال الفيلم الجديد "تراب الماس"، الذى يقدم من خلاله دورا جديدا ومختلفا ورغم أنه يقدم دورا صغيرا فى العمل إلا أنه مؤثرا فى الأحداث ومفاجأة أيضا.

ومن المفترض أن يعود فريق العمل غدا لاستكمال التصوير بعد حصوله على إجازة للاحتفال بالعام الجديد داخل ديكور المستشفى الذى انطلق التصوير فيه التصوير من قبل أسبوعين، وكان قد انتهى مخرج العمل مروان حامد من تصوير عدد من كبير من المشاهد خلال الفترة الماضية، ويراهن صناع الفيلم على العمل الجديد المأخوذ عن رواية أدبية بنفس العنوان للكاتب أحمد مراد.

"تراب الماس" بطولة آسر ياسين ومنة شلبى وصابرين ومحمود حميدة وإياد نصار وماجد الكدوانى وعزت العلايلى ومحمد ممدوح وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وتدور حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر