"يتخن.. يخسس" سر فستان سبب أزمة بين جمهور إليسا وياسمين عبد العزيز

إليسا وياسمين إليسا وياسمين
 
نهى سعيد

هل من الممكن أن يتسبب فستان فى سعادة امرأة وتعاسة أخرى؛ الإجابة نعم بالطبع، فشكل الفستان ومدى إخفائه لعيوب الجسم هو الفيصل.

أطلت النجمة اللبنانية إليسا، أمس الأحد ببرنامج Project Runway ، بفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى العالمى إيلى صعب، رئيس لجنة التحكيم فى البرنامج، وبدت إليسا من خلال الفستان أنحف كثيرا من كل "اللوكات" التى ظهرت بها الفترة الماضية.

448533-elissa1

إليسا ترتدى الفستان
696006-elissa2
إليسا بملابس كاجوال تبدو أكثر امتلاء

جمهور إليسا لم يتوقف عن إعادة نشر صورة إليسا بالفستان، الأمر الذى أثار حفيظة جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، إذ أعادوا نشر صور لها فى آخر حفلات تكريمها بإحدى المسابقات الفنية، وظهرت ياسمين من خلاله ترتدى نفس الفستان بنفس التصميم، لكن بدت ممتلئة عن المعتاد، لدرجة أن البعض توقع أنها حامل بسبب زيادة الوزن التى بدت عليها.

624494-yasmin
ياسمين بالفستان
1089404-yasmin2
ياسمين بملابس كاجوال وتبدو أنحف

الجدل لم يتوقف بين جمهور النجمتين منذ انتهاء الحلقة وحتى الآن، فجمهور إليسا أصر على أن نجمتهم إطلالتها أشيك وأفضل بهذا الفستان، بينما جمهور ياسمين تمسك باتهامه لإليسا بتقليد إطلالة نجمتهم المفضلة، وبين هذا وذاك، على أى نجمة أن تبحث عما يتناسب مع طبيعة جسمها، حتى لا تقارن بأحد، وفى حالة إليسا وياسمين، فقد كانت الأولى أذكى قليلا عندما قررت ارتداء الفستان بقماش قطيفة سادة تماما حتى لا يبرز أى تفاصيل فى الجزء العلوى من جسدها، بينما ياسمين ارتدت تصميم إيلى صعب دون تعديلات، وبه بروزات "درابية" حول الوسط أظهرها ممتلئة أكثر.

1017034-1

ياسمين وإليسا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر