لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟

 
ياسمين منصور

الملايين حول العالم ينتظرون حفل زفاف "الأمير هارى" وخطيبته النجمة "ميجان ماركل"، زفاف أسطورى مثل ذلك بالطبع ينتظره الكثيرون ويمر بالكثير من الاستعدادات والتحضيرات، ولاشك أن اختيار النجم الذى سيشدو بأغانى الحب والفرح فى مثل هذا الحدث الأسطورى أمر هام، يشغل بال المتابعين لهذه المناسبة أكثر مما يشغل بال أصحاب حفل الزفاف.

8a6e7ece25d86f55d42b9a8552cebf0d
 

إذا كنت متابعا لتفاصيل التحضير لحفل الزفاف، ربما تعلم أن الأمير "هارى" وحبيبته قاموا منذ فترة طويلة بمحاولة اختيار النجم الذى سيشدو فى حفل الزفاف إلا أنه حتى هذه  اللحظة لم يعلن عن اسمه، إلا أن النجم ايد شيران كان واحدا من أكثر هؤلاء المرشحين لحفل الزفاف بعدما كشف عن رغبته فى ذلك منذ فترة طويلة، فالصداقة التى تجمعه بالأمير "هارى" ربما تكون هى السبب الذى يجعل الاختيار يقع عليه.

download
 

وبالرغم من هذا التكتم الشديد، إلا أنه فى حال تم اختيار النجم "ايد شيران"، فما هي الأغنيات التى من المتوقع أن يحيى بها هذه الليلة؟ خاصة وأن له العديد من الأغنيات المميزة التى تمنحك حالة من الحب والرومانسية فور سماعك لها، ولذلك نقدم لك مجموعة الأغانى التى من المتوقع أن يقدمها "إيد" في حالة التعاقد معه على حفل الزفاف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر