«ورد وبكاء وأحضان».. حكايات المعجبين الصغار فى حياة المغنيات

 
ياسمين منصور

التعبير عن الحب يختلف من شخص لآخر، ومن سن لآخر أيضا، وفى حياة النجوم والمشاهير يوجد الكثير من المعجبين الذين يتابعونهم ويذهبون ورائهم من مكان لآخر ومن حفل لآخر، لذلك فهم يحرصون دائما على التعبير عن حبهم لهؤلاء المشاهير بمختلف الطرق، وطالما كانت نجمات الغناء هى أكثر من يتعرضن لمواقف التعبير عن الحب من قبل الجمهور، ولكن تكون أكثر المواقف لفتا للنظر تلك التى تحدث من هؤلاء صغار السن تعبيرا عن حبهم لهؤلاء النجمات.

ونرصد لك أبرز المواقف الكويميدة منها والرومانسية منها أيضا التى تعرضهت لها نجمات الغناء..

إيجى ايزيلا

تفاجأت النجمة إيجى ايزيلا خلال خروجها من الفندق الخاص الذى تقيم به بطفل صغير يقوم باحتضانها على الفور وإهدائها وردة حمراء تعبيرا منه عن حبه لها فى عيد الحب.

iggy-azalea-receives-rose-from-young-fan-on-valentines-day-05
 

كاتى بيرى

فى سبتمبر 2015، تعرضت كاتى بيرى لموقف طريف خلال وقوفها على مسرح ريو دى جانيرو بالبرازيل، بقيام فتاة شابة بالصعود على المسرح واحتضانها على الفور ومن ثم تقبيلها والتقطت برفقتها العديد من الصور.

HT_katy_perry_fan1_ml_150930_4x3_992
 

أديل

وفى عام 2016، وفى إحدى حفلات النجمة أديل طلبت من مسئولى الإضاءة فى حفلها تسليط الضوء على الجمهور لتتمكن من رؤيتهم ووجدت طفلة صغيرة متحمسة بالغناء معها، حيث دعت أديل الطفلة ذات العشرة أعوام بالصعود على المسرح وقامت الطفلة باحتضانها على الفور وشاركتها الغناء.

جوين ستيفانى

تعاطفت النجمة جوين ستيفانى كثيرا مع أحد المعجبين صغار السن فى حفلها، فور علمها أنه قد فصل حديثا من المدرسة، حيث قامت بدعوة هذا الطفل الصغير بالصعود على المسرح على الفور، ليقوم بالبكاء أمام الجمهور ويحتضنها.

بيونسيه

وتفاجأت بيونسيه فى إحدى حفلاتها فى عام 2013، ببكاء إحدى المعجبات التى كانت تشاركها الغناء، وتفاجأت بيونسيه بأن الطفلة كفيفة، حيث حرصت بيونسيه على احتضانها ومنحها الفرصة للغناء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر