عائشة بن أحمد تتحدى نفسها فى «نسر الصعيد».. وتكشف كواليس العمل

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد
 
محمد علي

تبدأ الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تصوير أول مشاهد مسلسل "نسر الصعيد" خلال الأيام المقبلة، عائشة أكدت في تصريح خاص لـ"عين" أنها لا تعلم بالتحديد من الشخص الذي كان سببا في ترشيحها  للمشاركة في بطولة العمل، وأن الشركة المنتجة هي التي اتصلت بها لكي تتعرف على فكرة موافقتها للمشاركة في العمل.

وأضافت أنها بعد أن تحدثت مع مسئولين في شركة الإنتاج أكدوا لها أن محمد رمضان سعيد بفكرة مشاركتها في المسلسل، وهو الأمر الذي قابلته بصدر رحب لأنها تعتبر محمد رمضان فنان موهوب صاحب جماهيرية عريضة.

0126

عائشة بن أحمد
 

وأكملت عائشة بقولها: الشخصية التي أقدمها تعتبر بمثابة تحدي جديد بالنسبة لي، وبالرغم أنني أركز في دراسة كل شخصية أقدمها على الشاشة، إلا أن هذه الشخصية احتاجت إلى مجهود كبير قبل التصوير، حيث قمت بعمل عدة جلسات مع المخرج ياسر سامي، والمؤلف محمد عبد المعطي، للوقوف على تفاصيل الشخصية بالتحديد خاصة أنني أول مرة أقدم دور فتاة صعيدية.

74415-012

عائشة
 

وأضافت عائشة بقولها: بالرغم من صعوبة إلا أنني أحب الدراما الصعيدية وأحب مشاهدتها بشكل دائم ، ولذلك خلال الفترة الماضية حرصت على إتقان اللهجة الصعيدية مع مصحح لغة، وأتمنى في النهاية أن تنال إعجاب جمهوري.

127
 
واختتمت عائشة حديثها عن تفاصيل الشخصية، حيث قالت: لا أقدم دور زوجة محمد رمضان مثلما أكدت بعض وسائل الإعلامن، أنا أقدم دور"ليلى" ابنة عم "زين" وهي فتاة طيبة تعيش في الصعيد.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وسيد رجب، وعايدة رياض، وسلوى خطاب، ومحمد عز.

145

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر