لو مودك النهاردة أكشن.. شوف الأفلام دى

الجزيرة الجزيرة
 
رشا البحراوى

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين" يرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

وإذا كان مودك اليوم الاثنين كله نشاط وتحد نرشح لك 5 أفلام أكشن منها:-

فيلم "بطل للنهاية"

_315x420_e72e166274efbc459196b9aaabeb93f929d441dd9715b258ef85d28067d58af3
 
حافظ أمين، رئيس جمعية خيرية لرعاية الأطفال، متخذًا إياها ساترًا لنشاطه اﻹجرامى، الذى يرتكز على اختطاف الأطفال، وردّهم مقابل مبالغ ضخمة، وعندما يعانى المهندس أحمد عبده من تهديدات العصابة المستمرة له باختطاف ابنته، يقرر عدم الاستسلام وإبلاغ الشرطة التى تستعين بأحد المجرمين السابقين لكى ينضم إلى العصابة بغرض الكشف عما كان من أمرها.

الفيلم بطولة فريد شوقى، ناهد سمير، وجدى العربى ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

فيلم "المشبوه"

0bRd43ZqrA
 
يلتقى اللص ماهر بالعاهرة بطة أثناء قيامه بسرقة الشقة التى تقضى فيها ليلة حمراء، تصل الشرطة ويشتبك ماهر مع ضابط المباحث طارق ويصيبه، وينزع منه مسدسه ويهرب، يتزوج ماهر وبطة ويقرران التوبة بعد أن يتلاقيا. يقضى ماهر خمس سنوات فى السجن بعد أن فقأ عين زميله حموده الذى يخطف الطفل "على" ابن ماهر انتقاما منه وثأرا لعينه.

الفيلم من بطولة عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح وإخراج سيف سيف.

فيلم الجزيرة

gazera_1
 
تدور قصته عندما يرزق على الحفنى محمود ياسين، أحد كبار أعيان الصعيد، بطفله الأول منصور الحفنى أحمد السقا، وعندما يبلغ منصور أشده ويتطبع بجبروت والده الذى يختار له "فايقة" زينة، ابنة أحد الأثرياء كى يتزوجها، ليكون صاحب المال والنفوذ معًا، وبالرغم من حب منصور لكريمة هند صبرى، إلا أنه يقبل الزواج بفايقة إرضاءً لوالده.. يتوفى على ويرث منصور كل شىء من أمواله وأملاكه وحتى تجارة بالمخدرات، ويساعده فى ذلك الضابط رشدى خالد الصاوى، بتيسير عمليات بيع السلاح والمخدرات لمنصور مقابل إبلاغه عن عصابات الصعيد، إلا أن الوضع يتطور وتتأزم الأمور بينهما.

والفيلم من إخراج المخرج شريف عرفة، وقام بكتابة وتأليف السيناريو خالد دياب، وشيرين دياب، محمد دياب، بطولة أحمد السقا، محمود ياسين، هند صبرى، زينة وآخرين.

فيلم ولاد العم

6786619671
 
ضابط بالموساد مسئول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ اغتيالات فى مصر، يتزوج فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل ضاغطًا عليها بحرمانها من أولادها. فترسل المخابرات المصرية ضابطًا لكشف نوعية المعلومات التى حصل عليها وإعادة الزوجة المخدوعة للقاهرة بصحبة طفليها، لكن الأمور لا تنتهى بهذه السهولة.

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكى وشريف منير، ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم خارج على القانون

خارج عن لقانون
 
تدور أحداث الفيلم حول شخصية عمر هو كريم عبدالعزيز، تبدأ مأساة عمر منذ أن كان طفلًا صغيرًا، حيث شهد على تبادلٍ لإطلاق النار بين والده محمود الجندى، وقوات الشرطة، وعلى الرغم من أن والده استسلم وترك سلاحه لكن يتم قنصه. ومن هنا يصبح ما تبقى من عائلته مهددًا بالهلاك ولا يجد أمامه خيارا إلا أن يرمى نفسه فى أحضان أحد حيتان تجارة المخدرات حسن حسنى، ليأخذه تحت جناحه وينشأ عمر ليجد نفسه وقد أصبح تاجرًا للمخدرات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر