الحظ حليف كاميلا كابيلو.. اعرف السبب

كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
ياسمين منصور

أن تجد نجما شابا صغيرا فى السن يطرح العديد من الأغانى ربما تتحمس له وتسانده خاصة إذا كان يمتلك صوتا مميزا إلى حد كبير، ولكن هذا لا يعنى أنك ستنفق أموالا من أجله، أو حتى أن يسانده الجميع بمختلف دول العالم، وإذا حدث ذلك فهذه إشارة قوية إلى أن النجم يمتلك قدر كبير من الحظ الذى سيساعده على النجاح، وهذا ما حدث مع النجمة الشابة كاميلا كابيلو.

camila-cabello-guess-2

 

فمنذ أن أعلنت كابيلو صاحبة الخمسة وعشرين عاما، عن استعدادها للانطلاق بجولة غنائية تقوم بها منفردة دون أن يشاركها أحد، بدا الأمر مثيرا للجدل، خاصة وأن هذه المرة الأولى التى تنطلق بها منفردة بجولة غنائية، واعتقد الكثير أنه لن يقبل على شراء تذاكر الحفل عدد كبير من الجمهور.

rs-camila-cabello-ad1dc260-a687-4b5a-8fe3-9fad3800ab7b
 

وبعد أيام من طرح التذاكر، تفاجات كابيلو بأن التذاكر قد تم شراؤها جميعا فى نفس اليوم، ليكون الأمر بمثابة نجاحا قويا لجولتها قبل أن تبدأ، فجمهور كابيلو من الواضح أنه يثق بصوتها وقدارتها على إحياء حفل غنائى بمفردها لذلك حرص على أن يقوم بشراء تذاكر حفلها لحضور جولتها الغنائية.

Camila-Edit-1-15376
 

ورغم أن كابيلو تشعر بالسعادة تجاه بيع تذاكر حفلاتها، إلا أن هذا يشعرها بقدر كبير من التوتر، فهى تخضع لجلسات عمل مكثفة استعدادا لحفلات جولتها الغنائية Never Be The Same المقرر انطلاقها فى مارس المقبل.

Screen-Shot-2017-08-09-at-4.43.03-PM-1091x640
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر