«بيزنس زوجات النجوم».. بسمة بوسيل وزوجة ميسى تقتحمان عالم الأزياء

بسمة بوسيل بسمة بوسيل
 
أحمد إسماعيل

"وراء كل راجل غنى.. ست مخلصة فلوسه" تنطبق هذه المقولة على زوجات المشاهير من الوسط الفنى أو لاعبى كرة القدم، فأغلب زوجات المشاهير يحرصن على استغلال أموال أزواجهن من أجل عمل مشاريع خاصة بهن يعتبرنها بمثابة تحقيق حلم من أحلام حياتهن.

نبدأ مع بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسنى، حيث قررت أن تقوم بعمل خط أزياء خاص بها، وقدمت أيضا مجموعة من الزيوت المغربية التى تحمل اسمها، وتحاول خلال الفترة المقبلة أن تكون من أشهر مصممى الأزياء فى العالم العربى من خلال المشاركة فى مجموعة كبيرة من أسابيع الموضة التى يتم تنظيمها فى مختلف أنحاء العالم.

زوجة ميسى نجم المنتخب الأرجنتينى ونجم فريق برشلونة الإسبانى هى الأخرى تمتلك متجرا للأزياء خاصا بها، تشاركها فيه زوجات مجموعة من أصدقاء ميسى فى الفريق مثل زوجة "سواريز" مهاجم الفريق.

5656565656556565

أما يارا نعوم زوجة عماد متعب لاعب النادى الأهلى السابق، وملكة جمال مصر السابقة، قررت مؤخرا أن تفتح صالون تجميل خاص بها، خاصة أنها تهوى العمل فى هذا المجال منذ صغرها وحتى قبل أن تتزوج من متعب.

989878676

الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى، نقيب الفنانين، افتتحت مؤخرا مطعما فى الشيخ زايد، اعتبرته مشروعا خاصا بها، لأنها من هواة الأكل وتعشق الوقوف فى المطبخ. أما زوجة النجم أشرف عبد الباقى فقررت منذ سنوات أن تقوم بافتتاح محلا خاصا بالحلويات، لأنها تهوى الوقوف على طرق عملها، وهو المشروع الذى دعمها فيه وبشدة أشرف عبد الباقى.

87878767565454454554
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر