كارولين خليل أحدث المنضمين لمسلسل «بالحجم العائلى» أمام يحيى الفخرانى

كارولين خليل كارولين خليل
 
عماد صفوت

انضمت مؤخرا الفنانة الشابة كارولين خليل لفريق عمل مسلسل "بالحجم العائلى، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه فى رمضان المقبلان من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هالة خليل فى أولى تجاربها الإخراجية فى الدراما التليفزيونية، وصورت كارولين عدة مشاهد بمدينة مرسى علم مع فريق العمل، حيث إنها تجسد شخصية جديدة من نوعها وغير معتادة عليها.

وانتهت المخرجة هالة خليل من تصوير 3 أسابيع كاملة من المسلسل حتى الآن، حيث تصور أكثر من 16 ساعة يوميا، من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، وجاء تكثيف التصوير نظرا لآخر انطلاق التصوير، فضلا تغييرات الديكورات.

المسلسل من إنتاج المنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين وعلى رأسهم، ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزى، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، سامى مغاورى، ومجموعة من الشباب، العمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

"بالحجم العائلى" يعد عودة للنجم الكبير يحيى الفخرانى إلى الدراما بعدما قدم آخر أعماله "ونوس" وعُرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته هالة صدقى، ونبيل الحلفاوى، وآخرون، إخراج شادى الفخرانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر