لو مودك النهاردة رومانسى.. لازم تشوف الأفلام دى

فيلم أهواك فيلم أهواك
 
رشا البحراوى

كل شخص له مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد، يا ترى مودى إيه النهاردة ؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

فيلم "معبودة الجماهير"

معبودة الجماهير
 

يعتبر فيلم معبودة الجماهير من أشهر الأفلام الرومانسية التى قدمت فى تاريخ السينما المصرية، كان من أنجح أعمال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ على الصعيد الجماهيرى، ومن أشهر الأغانى التى قدمت من خلاله الدويتو الغنائى "حاجة غريبة" بين العندليب وشادية.

 

فيلم "دعاء الكروان"

842
 
العمل الأدبى الأشهر على الإطلاق لطه حسين، تمتزج فيه جميع المشاعر المتضاربة بداية من رغبة آمنة "فاتن حمامة" العارمة فى الانتقام من المهندس أحمد مظهر، الذى تسبب فى مقتل شقيقتها هنادى وهى زهرة العلا، وبين محاولة ترويضه تارة، واتقاء شروره تارة أخرى، حتى الوصول إلى الانجذاب إليه رويدًا رويدًا بعد أن نجحت فى تغييره ﻹنسان أفضل.

 

فيلم "موعد على العشاء"

Maowid_Ala_Al-Ashaa_Poster
 
من بين أفلام موجة الواقعية الجديدة التى ازدهرت بحقبة الثمانينات، قدم محمد خان فى "موعد فى العشاء" قصة حب مؤلمة تناقض تمامًا العنوان الشاعرى الظاهرى للفيلم، بطلتها نوال "سعاد حسنى" التى تحاول الخلاص من سطوة طليقها عزت الذى قدم دوره الفنان حسين فهمى لكى تهنأ بالحب مع الشاب الهادئ شكرى وهو الراحل "أحمد زكى"، مما يثرى حدة الصراع، ويؤدى إلى واحدة من أكثر نهايات السينما المصرية مأساوية وتفردًا.

 

فيلم "عن العشق والهوى"

عن-العشق-والهوى
 

فيلم شديد الرومانسية يحكى قصة حب شاب وفتاة لا يمنعهما شىء من أن تكلل هذه القصة بالزواج، إلى أن يأتى يوم يكتشف فيه الشاب أن شقيقة حبيبته تعمل فى بيئة مشبوهة فيضطر للابتعاد عنها ويتزوج زواجا تقليديا.

فيلم "عن العشق والهوى" من بطولة منى زكى وأحمد السقا ومنة شلبى وبشرى.

 

فيلم "أهواك"

1457878131.500_1000
 
فيلم تدور قصته حول شاب "تامر حسنى" يقع فى حب سيدة "غادة عادل" تكبره سنا ومسؤولة عن عائلة، و يتحدى الصعاب ليثبت لها أن حبه حقيقى وليست نزوة، وأن فارق السن لا يقف حجر عثرة فى وجه حب وإعجاب حقيقيين مهما كثرت الأقاويل حولهما، الفيلم من بطولة تامر حسنى وغادة عادل، ومن إنتاج عام 2015.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر