قماشة واحدة تكفى.. شعار رولا سعد بعد موضة المشمع وحذاء فردة وفردة

رولا سعد رولا سعد
 
نسرين الرشيدى

شغفها بالموضة وعالم الأزياء لم يكن وليد الصدفة، ولم تكن رولا سعد مجرد نجمة مهووسة بهذا العالم، بدافع حرصها على الظهور بإطلالات تخطف بها الأنظار أو يتنافس بها غيرها من النجمات.

ولكن ما لا يعرفه البعض أن رولا سعد، كانت قد عشقت الموضة والأزياء قبل أن تعرف طريقها للشهرة والغناء، حيث بدأت مشوارها من خلال هذا العالم، وأنشأت وكالة للأزياء بمشاركة شقيقها الراحل جورج، فى بداية حياتها، وبعدها اتجهت للغناء، ليلتصق كل منهما بالآخر.

وتعتبر رولا سعد من المطربات والنجمات، التى تجيد اختيار ما يناسب شخصيتها من ملابس وأزياء، وتجيد أيضا تنسيق ما ترتديه بمهارة وأناقة شديدة، ولا سيما أن إطلالاتها جريئة ومتجددة، وربما هذا ما يجعلها للظهور بملابس غريبة أحيانا، تثير من خلالها حالة من الجدل رغم أناقتها.

ويبدو أن سبب ذلك هو تفننها فى خلق شكل خاص بها، والابتعاد عن تذهب إليه غيرها من النجمات، ولذلك لن تراها تقع فى فخ التكرار أو النسخ من غيرها، وتعد أبرز إطلالتها هى اعتمادها فى أحيانا كثيرا على ارتداء قطعة من ملابسها أو لون بعينه متطابق مع نفس لون الحذاء الذى ترتديه أو الحقيبة التى تحملها، وكأنها صنعتهما جميعا من نفس القماش أو الجلد.

WWWW
 
 
5TRS
 

777
 

28308987_1832496837047960_884413093_n
 

 

ولم تتوقف رولا سعد عند هذا الحد فى ابتكارها لما ترتديه بل تعدت ذلك باختيارها لإطلالة "المشمع" التى تقوم بدمجها مع ملابسها لتخرج على جمهورها بإطلالة غريبة أيضا أو من خلال الحذاء أيضا أى أن كان نوعه.

44

 
55

غرابة رولا سعد فى اختياراتها لم تنته، حيث تميل لكل ما يلفت الأنظار وغير متداول، ولذلك تميل أحيانا إلى موضة الحذاء الذى يحمل كل فردة منه لون مختلف عن الآخر.

5544
 

 

RR
 

 

TT
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر