5 مدن وعواصم تصلح لقضاء إجازتك وحيداً فيها

هولندا هولندا
 
دعاء زكريا

هل فكرت أن تذهب فى رحلة وحيدا، وهل خطر على بالك أن تحصل على بعض الوقت لنفسك دون أي يكون معك أحدا، إليك قائمة ببعض الأماكن التي تناسبك لكى تقضي فيها إجازتك وحدك، ولن تشعر فيها بأي ملل أو وحدة.

هولندا

 من أفضل الأماكن التي يمكن أن تقضي فيها إجازتك وحدك دون أن تشعر بأي ملل، هولندا تكتظ بالمناظر الطبيعية لأنها مكونة من ثلاث جزر على البحر الكاريبي، بالإضافة إلى جود عشرات الأماكن للتسوق وبأسعار أقل من مثيلاتها من الدول الأوروبية.

فنلندا

بالتحديد العاصمة "هلسنكي" هي من أفضل الأماكن في أوروبا للتسوق خاصة لكبري الماركات العالمية بتكلفة قد تصل إلى نصف ما تباع به في دول كفرنسا وانجلترا، كما تضم العديد من المزارات السياحية المثيرة التى يمكن زياراتها والتمتع بها.

ألمانيا

لأن جوها موسمي معتدل لذلك فهى من المناطق المفضلة التى يمكن زياراتها في فصل الصيف دون خوف من تقلبات الجو، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأماكن السياحية التاريخية التى يمكنك التمتع بزياراتها.

استراليا

تعتبر من أفضل الأماكن في العالم التي يمكنك زياراتها وحدك دون الشعور بأي ملل، هى مكونة من عدة جزر تتمتع بطبيعة ساحرة وتتيح لزوارها رؤية العشرات من المناظر الطبيعية التي لا يوجد مثيل لها في أي مكان أخر في العالم.

النمسا

طبيعتها جبلية لذلك فإذا كنت من هواه المغامرة وتسلق الجبال الوعرة، يجب عليك الذهاب إليها حيث تقع في جبال الألب أعلى المناطق الجبلية في العالم، وهى منطقة خلابة بها العشرات من المناظر الساحرة، وتعتبر حدائق ميرابل من أهم مزارات النمسا.

   


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر