لو مودك النهاردة اجتماعى.. شوف الأفلام دى

أفلام أفلام
 
رشا البحراوى

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم السبت اجتماعى نرشح لك 5 أفلام اجتماعية التى تشعر من خلالها بالأجواء الأسرية..

 

فيلم أم العروسة

_315x420_e6b933c783ea722364890d0caf3745b43e367105a6c8e0eb8855de270251b423
 

يروى فيلم "أم العروسة" قصة رب أسرة مصرية كبيرة يعانى من مشاكل تدبير تكاليف زيجة ابنته الكبرى، فيقرر اختلاس مبلغ من عهدته المالية، حتى يمر الأمر بسلام عندما ينقذ زميل له الموقف. فيلم عالم عيال عيال.. فى قالب كوميدي، تجمع قصة حب بين المهندس الأرمل حلمى عبدالقادر "رشدى أباظة" الذى يعمل فى مجال البترول ولديه ثمانية أبناء من زوجته الراحلة، وبين الأرملة الشابة سامية "سميرة أحمد" والأم لستة أطفال، وبعد أن يعرف كل منهما بحقيقة العدد الكبير لديهما من أبناء بعد طول إخفاء، يتزوجان ويبدأ كلاهما فى وضع نظام للحياة فى المنزل لكى تسير الأمور بسلاسة

من تأليف عبدالحميد جودة السحار، عبدالحى أديب، وبطولة عماد حمدى، وحسن يوسف، ويوسف شعبان، وأخرجه عاطف سالم.

 

فيلم إخواته البنات

فيلم_أخواته_البنات
 
تدور أحداثه حول حسن له ثلاث إخوات، الكبرى كريمة لم تكمل تعليمها وتلازم المنزل، والثانية ليلى تدرس بكلية الآداب، والثالثة سعاد طالبة فى الثانوية وتهوى الرقص الفولكلورى، يحاول محسن السيطرة على إخواته والتحكم فى حياتهن، وفى نفس الوقت الزواج من حبيبته نوال. الفيلم بطولة محمد عوض وأمينة رزق وناهد شريف.

 

فيلم أحلى الأوقات

m8qvjqIxmJ
 

تدور قصة الفيلم حول سلمى التى تلتقلى بعد وفاة والدتها، خطابات تحتوى على تفاصيل طفولتها وصور وشرائط كاسيت لمطربها المفضل محمد منير. وتعتقد سلمي، فى البداية، أنها من أصدقاء الطفولة، فتعاود التواصل معهم. ثم تكتشف أن الخطابات لا تأتيها منهم. وتبدأ سلمى وأصدقاؤها معا رحلة لاكتشاف هوية المرسل المجهول. وطوال هذه الرحلة، نعايش المشاكل التى تواجهها كل منهن باختلاف طبقاتهن الاجتماعية وأحلامم وأهدافن مختلفة.

 

فيلم كراكون فى الشارع

_315x420_5e0f6fd8d3aecf8fb8bb96edde9f5dbce639341cab283e461e07e6826e680edb

فيلم "كراكون فى الشارع" لعادل إمام وإخراج أحمد يحيى 1986، حيث ينهار بيت بطل الفيلم، ويجد أن الحياة فى مساكن الإيواء غير إنسانية أو كريمة، فيذهب إلى الإقامة فى المقابر، ثم يقرر إقامة منزل من الأخشاب ينتقل به من مكان لآخر كحل لهذه الأزمة.

الفيلم بطولة عادل إمام ويسرا ونعيمة الصغير وآخرون.

 

فيلم الآنسة ماما

Miss_Mamy
 

تدور قصة الفيلم حول فتاة ياسمين عبد العزيز التى ترفض الزواج لأنها لا تتخيل نفسها زوجة لديها مسؤوليات وأطفال، وتبدأ فى تخيل نفسها ربة منزل لديها زوج وأربعة أطفال، وتواجه الكثير من المواقف المحرجة مع زوجها الذى يلعب دوره الفنان حسن الرداد، وتعيش هذه الحياة التخيلية، حتى تفقد ذاكرتها التى تعود إليها من خلال مواقف كوميدية، وتبدأ بالبحث عن حبيبها الذى رفضت الزواج منه، لتتزوجه.

يشارك فى بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا، منهم هالة فاخر، وسليمان عيد، وفؤاد سليم، وهاشم إسماعيل، وغسان مطر، وانتصار، وسعد الصغير، وهو من تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر