لو مودك النهاردة أكشن.. شوف الأفلام دى

فيلم الخلية فيلم الخلية
 
رشا البحراوى

كل شخص له مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد، يا ترى مودى إيه النهاردة ؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو مودك اليوم الأحد أكشن، شوف الأفلام دى ..

 

فيلم الوحش

فيلم الوحش
 

سفاح ملقب بالوحش فى إحدى القرى الصعيدية، يخشاه الجميع بما فيهم الشرطة، يتمتع بحماية رضوان باشا الذى يستخدمه بدوره فى حمايته فى الانتخابات والتخلص من منافسيه. يتم إرسال ضابط جديد إلى القرية مع ابنه وزوجته مكلف بمهمة القبض على الوحش، لكن الوحش وعصابته يتعاملون معه بشدة منذ اللحظة الأولى ويحاولون التخلص منه ومن أسرته بكافة الطرق، يشتد الصراع بين الضابط والوحش وعصابته وسنرى من سينتصر فى النهاية.

الفيلم بطولة أنور وجدى، سامية جمال، محمود المليجى، سميحة ايوب، واخراج صلاح ابو سيف.

 

فيلم الرجل الشرس

e8ee8428f-1
 
تدور أحداث الفيلم حول يمتلك الأخوان "لطيف وعزيز" شركة تجارية ولكنهما يقومان بعمليات تجارية مشبوهة ويعمل نصرت محاسبا فى الشركة امام احد النوادي يتم القبض على خليل بتهمة التسول وينجحان فى الإفراج عنه فى نفس الوقت يتخلصان من نصرت المحاسب الشريف الذى يزعجهما باستفتارات عن مصادر الأرباح فيلفقان له تهمة يدخل بمقتضاها السجن ويستوليان على فيلته وثروته يتراهن الأخوان عزيز وخليل على تبادل المواقع لوضع خليل المتسول كمحايب للشركة وتحويل نصرت لمتسول بعد مصادرة أمواله لإثبات حقيقة اقبال الانسان على الجريمة بالفطرة أم بالظروف وهل يتمكن أن يتحول خليل المتسول لرجل ناجح محل نصرت وتتوالى الأحداث.

الفيلم بطولة، فريد شوقى، الشحات مبروك، سلوى خطاب، وإخراج يس إسماعيل يس.

 

فيلم عمليات خاصة

20150214-171853277056244
 

تدور أحداث الفيلم حول 4 شباب يقومون بتنفيذ عملية خاصة فيستعينون بمدربة من نوع خاص لرفع كفائتهم وكل واحد من هؤلاء الشباب له لغز خاص به تكشفه أحداث الفيلم المثيرة جزء كبير من الفيلم صُور بطريقة الأكشن ونفذه فريق فرنسى متخصص، تبدو قصة الفيلم مشابهة للفيلم الأمريكى  The Italian Job.

الفيلم بطولة أمير كرارة، تامر هجرس، نيكول سابا، مصطفى فهمى، إخراج عثمان أبو لبن.

 

فيلم إبراهيم الأبيض

ابراهيم الابيض
 

"إبراهيم الأبيض" وهو أحمد السقا، طفل صغير يُقتَل والده أمام عينيه على يد عصابة كبيرة تتاجر بالمخدرات، فينمو الطفل وصورة مقتل والده لا تفارق مخيلته، متمنيًا أن يمضى به الزمن سريعًا لكى ينتقم من أفراد العصابة وعلى رأسهم زعيمهم.. تمر سنون يختبر خلالها إبراهيم حياة قاسية عنيفة، يبدأ بعدها فى التقرب من العصابة المنشودة ليُتِّم انتقامه.

 

فيلم الخلية

20916145_1647169658687594_575759331_n-490x640

قدم المخرج طارق العريان فيلمه "الخلية" الذي ينتمى لنوعية أفلام الأكشن عام2017، الذي تدور أحداثه حول ضابط عمليات خاصة اسمه "سيف"، يقوم بالتصدى لشخص إرهابى اسمه "مروان"، وأثناء هذه العملية يستشهد ضابط العمليات الخاصة "عمرو"، ويصاب "سيف" نتيجة انفجار قنبلة بجانبه، فيقسم "سيف" على أن يعود مرة أخرى ليثأر لحق "عمرو"، إلا أن العمليات الخاصة ترفض رجوعه بسبب عدم شفائه، وعلى جانب آخر يعمل الضابط "صابر" على نفس ملف هذا الإرهابى، فيذهب "سيف" إليه لكى يطلب منه مساعدته، وبالفعل ينجح فى إقناع المباحث بأن يعمل "سيف" معه، بعدها تحدث مفاجأة كبيرة عندما تأتيهم معلومات بخصوص مكان تواجد "عائشة" زوجة "مروان".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر