أزواج وأبناء وإخوة.. مسلسلات العائلة الواحدة فى رمضان 2017

عادل إمام وسمير غانم وإيمي سمير ومحمد إمام عادل إمام وسمير غانم وإيمي سمير ومحمد إمام
 
إيناس كمال

تشهد مسلسلات رمضان لهذا العام ظواهر فنية أبطالها فنانون من عائلة واحدة إما أزواج، أو أبناء، وآبائهم أو إخوة داخل نفس العمل، كما يشهد الموسم هذا العام ظواهر أخرى، منها استحواذ الشباب على أغلب الأعمال واختفاء نجوم كبار باستثناء النجم عادل إمام الذى يحافظ على طلته الرمضانية.

يطل علينا للعام السادس على التوالى الزعيم عادل إمام، فى الموسم الرمضانى بمسلسل "عفاريت عدلى علام"، من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج نجله رامى إمام، التعاون بين إمام الأب والابن ليس جديدا إذ التقيا سويا فى "مأمون وشركاه، وصاحب السعادة،وفرقة ناجى عطالله"، ويبدو أن رامى تميمة حظ والده فى أغلب الأعمال الدرامية والسينمائية كذلك، ولن يشارك نجله محمد إمام هذا العام معه بخلاف المعهود بينهما حيث شاركه العام الماضى مسلسله "مأمون وشركاه" إذ ينشغل محمد بمسلسله المنفصل "لمعى القط" من إخراج شريف عرفه.

3910172276
 

وللعام الرابع تتوحد دنيا سمير غانم مع والدها سمير غانم في مسلسل رمضاني، بعد تجربتهما سويا في مسلسل "الكبير أوي"، و"نيللي وشريهان" وهو العمل الذي شهد ظهور زوجها الإعلامي رامي رضوان معها كضيف شرف في أحد حلقاته.

تتواجد دنيا سمير غانم هذا العام فى ثالث بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "الضايعين"، الذى يتم تصويره ما بين مصر وإحدى جزر تايلاند، ويشاركها بطولته مجموعة كبيرة من فنانى الكوميديا، منهم حمدى الميرغنى، محمد ثروت، سمير غانم، محمد سلام، وشيماء سيف. 

7fa67f891211e50b9a7bd17fa4661c3a

ويطل الزوجان حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم في رمضان هذا العام من خلال مسلسل "نوح"، ولن تؤدي إيمى سمير شخصية حبيبة الرداد هذه المرة، لكنها ستجسد دورا آخر ضمن الأحداث.
 
1477581458.148176.inarticleLarge
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر