بطل «Peaky Blinders» مرشح لدور جيمس بوند المقبل.. هل يصلح؟

سيليان مورفى سيليان مورفى
 
كتب آسر إبراهيم

حاز الممثل سيليان مورفى، بطل مسلسل Peaky Blinders، على تصويت 3:1 أمام الممثل دانيال كريج على لعب دور جيمس بوند فى الفيلم المقبل.

وبحسب إحصائية لـ أودسشيكر، فإن 70% من التصويت كانت من نصيب مورفى صاحب شخصية تومى شيلبى فى المسلسل، ليلعب دور بطل الأكشن الشهير جيمس بوند فى النسخة الجديدة من الفيلم الجديد.

وتساءل الكثيرون عن الأداء المتوقع لبطل المسلسل الشهير Peaky Blinders من حيث اللياقة البدنية التى يتحتم على ممثلى الأكشن فعلها، فى حال وقع الاختيار عليه، بينما توقع متابعوه أن تكون شخصية جيمس بوند من نصيبه بعد النجاح الكبير الذى ظهر عليه فى المسلسل كقائد لعصابة بدأت من شوارع مدينة برمنجهام الإنجليزية.

ووفقاً لنتيجة الإحصائية فإن الشركة المنتجة للفيلم تفاضل بين توم هاردى وسيليان مورفى وجيمس نورتون لأداء الشخصية الجديدة لجيمس بوند فى الفيلم المقبل.

مسلسل Peaky Blinders هى قصة لعصابة تتكون من ثلاث أخوات من شوارع برمنجهام الانجليزية من مراهنات على سباقات خيول حتى وصولوا للسيطرة على إنجلترا بالكامل والتجارة بالسلاح وعلاقات مع مخابرات دول أجنبية لتوريد أسلحة لمساعدتهم فى الحرب العالمية الثانية والثورات المحلية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر