لو مودك النهاردة كوميدى.. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوي

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك الجمعة نرشح لك 5 أفلام كوميدية التى تشعر من خلالها بالبهجة.  

فيلم "سكر هانم"

س

يطلب "نبيل" كمال الشناوى، و"فريد" عمر الحريرى،  من "سكر" عبد المنعم إبراهيم، بالتنكر فى شكل امرأة والتظاهر أمام الناس أنها عمة "فريد" "فتافيت السكر"، ليتمكنا من دعوة حبيباتهما إلى البيت، لتنقلب الخدعة إلى مشكلة عندما تعود عمة فريد الحقيقة .

إسماعيل ياسين فى الجيش

اسماعيل (1)
 

إسماعيل ياسين ذهب لتنفيذ استدعاء للتجنيد هو وعبد السلام النابلسى وعبد الغنى النجدى وحسن أتلة الذين يجدون صعوبة فى تنفيذ الأوامر التى تعطى لهم فى الجيش ومن هنا تنشأ الكثير من المواقف المضحكة.

فيلم "الرجالة فى خطر"


_315x420_1a4c2351825bcded48c84bcbf348463e4aa97136bf920790348a91df957558f3

تدور أحداث الفيلم حول شريف ومراد كونا مكتبًا للاستيراد والتصدير، ينشغل الزوجان بالشركة مما يثير غضب الزوجتين مشيرة وشيرين لشعورهما بالملل.

يفقد شريف ومراد ثروتهما فى إحدى الصفقات، تعلن الزوجتان الحرب عليهما وتقرران النزول إلى ميدان العمل وتلزمان الزوجين بالقيام بالأعمال المنزلية، وتحققان النجاح والمكسب، تكتشف مشيرة أنها حامل وكذلك شيرين ولكثرة مشاغلهما يذهب الزوجان إلى الطبيب ليحجزا لهما موعدًا، يحدث سوء فهم عندما تظن الممرضة أن الموعد لأحدهما، يسعد الطبيب لذلك لظنه أن الزوج حامل فيحقق بذلك سابقة علمية فى التاريخ.

فيلم "لا تراجع ولا استسلام"

لا تراجع
 

من الأفلام الكوميدية إنتاج 2010، فكرة أحمد مكى وسيناريو وحوار شريف نجيب، أمّا الإخراج فلأحمد الجندى، وهو من بطولة أحمد مكى، دنيا سمير غانم، ماجد الكدوانى، عزت أبو عوف، ومحمد شاهين، وقد جاء هذا العمل استثمارًا لنجاح فريق فيلم طير أنت، سواء مكى ودنيا سمير غانم كثنائى، أو ماجد الكدوانى كبطل معهم.

فيلم "جعلتنى مجرما"

جعلتنى

فيلم من إنتاج 2006 إخراج عمرو عرفة أمّا البطولة أحمد حلمى، غادة عادل، حسن حسنى، ريهام عبد الغفور، دنيا مسعود، وعبد الله مشرف، حقق الفيلم نجاحًا كبيرا عند عرضه كذلك نجح جماهيريًا حين عُرض بالتليفزيون.  


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر