لو مودك النهاردة أكشن.. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوي

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين" يرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم الأحد مائل للإثارة والتشويق نرشح لك 5 أفلام اجتماعية لمشاهدتها..

فيلم مسجل خطر

مسجل
 
تدور أحداثه عندما يتعرف سيد كباكا فى السجن على سجينين يصيران فيما بعد من أقرب أصدقائه، وهما بدر سليم القواد، ومصطفى أبو العز الذى اعترف كذبًا بارتكابه جريمة سرقة قام بها شركاء له من أجل الحصول على المال لعلاج زوجته، وفور خروجهم من السجن، يكتشف مصطفى أن زوجته قد توفيت دون أن تتلقى الرعاية اللازمة التى وعده بها شركاؤه، وأن ابنته فى أحد ملاجئ الأيتام، فيتفق مصطفى مع كباكا وبدر سليم على الانتقام من شركائه لما فعلوه.

فيلم الفتوة

_315x420_590938b3472d88fe5ae6a1e81e3397f5ac5d20740ec0f4fd4593d2fce41168ab

تدور أحداث العمل حول هريدى، فريد شوقى، يذهب إلى سوق الخضار بحثًا عن فرصة عمل، وبعد العديد من المحاولات، يجد عملا لدى المعلم أبو زيد، زكى رستم، الذى يعد أكثر التجار سطوة فى السوق بأكمله، وبعد فترة ينفصل هريدى ويتزوج من المعلمة حسنية، تحية كاريوكا، ويشكل معها ومع منافسى المعلم أبو زيد تحالفًا مضادًا لأبو زيد، ولكن ما أن تقوى شوكة هريدى فى السوق بمساعدتهم زوجته وشركائه حتى يتبدل حاله للأسوأ.

فيلم الشرس

الشرس
 

فى الإسكندرية أسرة تتكون من ثلاثة أشقاء، الأول همام رئيس عصابة لتجارة المخدرات تحت ستار مكتب للنقل داخل الميناء، وينجح فى جذب شقيقه الصغير خميس لتجارة المواد المخدرة، بينما ترفض شقيقتهما فاطمة هذا الطريق غير المشروع، وتعترض على تجارتهما الإجرامية وتظل عاملة بسيطة فى محل تريز لبيع الملابس، ترتبط فاطمة بعلاقة حب بمنصور صديق أخيها خميس، لكنه غاب عن الحى لسنوات طويلة، وعندما يعود إليها يتجدد الحب القابع فى القلوب ليتفقا على الزواج ، وتتوالى الاحداث فى إطار مشوق.

فيلم أولاد رزق

art-0499163756-x300
 
فيلم للفنان المصرى أحمد عز، واحد من أفضل الأفلام العربية 2015 لتميّزه عن الأعمال الأخرى، كونه ينتمى لتلك النوعية من الأفلام التجارية الأمريكية، وإن كنا نرفضها مضمونًا، ولكن نحتاجها "تكنيكًا".

"ولاد رزق" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، كريم قاسم، أحمد داود، نسرين أحمد، ندا موسى، سيد رجب، ومن إخراج طارق العريان.

فيلم الجزيرة

Al_Gezira_1_Poster
 

رُزَق على الحفنى، محمود ياسين، أحد كبار أعيان الصعيد - بطفله الأول منصور الحفنى، أحمد السقا، يبلغ منصور أشده ويتطبع بجبروت والده الذى يختار له فايقه، زينة، ابنة أحد الأثرياء كى يتزوج منها؛ ليكون صاحب المال والنفوذ معا، وبالرغم من حب منصور لكريمة، هند صبرى، إلا أنه يقبل الزواج بفايقة إرضاءً لوالده، يتوفى على ويرث منصور كل شىء من أمواله وأملاكه وحتى اتجاره بالمخدرات، ويساعده فى ذلك الضابط رشدى خالد الصاوى، بتيسير عمليات بيع السلاح والمخدرات لمنصور مقابل إبلاغه عن عصابات الصعيد، إلا أن الوضع يتطور وتتأزم الأمور بينهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر