سامح عبد العزيز يعيش فى عزلة تامة ويرفض الزيارات حتى العائلية

سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
 
محمد زكريا

صرح المحامى سعيد جميل، بأن المخرج سامح عبدالعزيز رفض شكلًا وموضوعًا الزيارات المخصصة له بمحبسه، إضافة إلى رفضه رؤية أى فرد من أفراد أسرته، مشيرا إلى أنه يعيش فى حالة عزلة تامة عن الجميع بسبب ظروفه النفسية التى لحقت به نتيجة سجنه.

ونفى "جميل" ما تردد مؤخرا حول ادعاء البعض زيارة سامح عبدالعزيز أو حتى رؤيته لبعض اللحظات، مشيرا إلى أنه يُعامل كما هو متعارف عليه طبقا للقانون، وأنه يرضخ لتنفيذ ما وقع عليه فى صمت، ويعيش حالة من العزلة والوحدة ويحاول أفراد أسرته رؤيته ولكنه يُقابل ذلك بالرفض التام.

وناشد المحامى سعيد جميل باحترام الحالة التى يعيشها المخرج سامح عبدالعزيز وتحرى الدقة فى نشر المعلومات التى لا أساس لها من الصحة، وبالتحديد من يدعى أنه يحاول مساندته فى هذه الأزمة التى ألمت به مؤخرا، موضحا أنه موكله يُمر بأصعب أيام حياته وقرر الابتعاد عن الجميع برغبته وعلينا جميعا أن نتركه بما فيه.

ودخل سامح عبد العزيز السجن فى قضية حيازته لمواد مخدرة، وتم الحكم عليه أثناء تصويره مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدى ليترك العمل بعد انتهائه من بعض المشاهد ليتم الاستعانة بعدها بالمخرج ماندو العدل لاستكمال المسلسل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر