لو مودك النهاردة رومانسى.. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوي

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين" يرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الخميس رومانسيا نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها:

فيلم يوم من عمرى

فيلم_يوم_من_عمري
 
يكلف رئيس التحرير الصحفى صلاح شوقى وزميله يونس المصور بتغطية وصول ناديه ابنة المليونير أبو عجيلة من سويسرا بعد غياب طويل، تعرف نادية فى المطار أن زوجة أبيها تود تزويجها من شقيقها، فتقرر الهرب، وتركب أوتوبيس مع صحفيين اثنين، دون أن يعرف أى منهما حقيقة الآخر، يقضى صلاح ونادية مع يونس وخطيبته ليلة رائعة فى الملاهى، وتذهب معه للمبيت فى المنزل، ويقوم يونس بتصويرهما ثم يكتشف الجيران أمر نادية فيطردونها، وعندما يعرف رئيس التحرير أن الصحفى وزميله فشلا فى المهمة، يهددهما بالفصل، ويكتشف صلاح حقيقة نادية، وتتوالى الأحداث فى إطار رومانسى.

فيلم الحب الكبير

فيلم_الحب_الكبير
 

فى ربوع لبنان الجميلة تدور أحداث الفيلم التى تحكى عن الفتاة الفقيرة "فاتن حمامة"، والتى تعيش مع والدها الذى يعمل بالتصوير "يوسف وهبى"، تحب الفتاة المغنى المشهور "فريد الأطرش"، والذى له علاقات نسائية متعددة. تنقذه الفتاة من زوج غافل "عبد السلام النابلسى" يشعر بخيانة زوجته معه "إيمان"، ويريد قتلهما معا بعد ضبطهما متلبسين. فتسرع لتحل محلها في غرفته بالفندق مضحية بسمعتها من أجله، فيحبها ويتعلق بها، ولكنها تريد أن تظهر بصورة مغايرة لصورتها فتدعى أنها من أسرة غنية، وأن لها عشاق كثيرون، فيطلب من مصوره الخاص أن يبحث عنها ويكتشف الأب من خلال الصور أنها ابنته فيُصدم ويطلب منها الابتعاد عنه خوفا من مغامراته العاطفية.

فيلم الحب الاول

فيلم الحب الاول
 
خالد "مصطفى قمر" شاب خجول وبسيط يعزف على البيانو ويغنى فى الملاهى الليلية، يعيش مع صديقيه الثريين حسن "هانى رمزى"، وهشام "طارق لطفى" صاحب العلاقات النسائية، تجمع الصدفة خالد وحسن مع رانيا "منى زكى"، ووفاء "حنان ترك" بنت عم رانيا التى أتت للإقامة عندها، فيحب خالد رانيا، ويحب حسن وفاء، ثم يكتشف أن رانيا تحب هشام صديقه ومرتبطة به، بينما تحب وفاء خالد وتتوالى الأحداث فى جو رومانسى بين جذب وشد.

فيلم أبو على

ابو على

حسن "كريم عبد العزيز" الشاب الفقير، الذى يسرق مضطرًا بعد أن فقد والديه فى حادث حريق بالصعيد، وعندما يطالب بتعويض أمام القضاء لا يحصل على شىء؛ لأن إصدار الأحكام يحتاج لسنوات طويلة، يدفع الإحساس بالظلم أبو على للسرقة، عندما يجد نفسه مسئولا عن إعالة إخوته، ويجد نفسه مطاردًا من أكثر من موقع، وأكثر من مكان، وأثناء الهرب يركب سيارة مع الفتاة سلمى "منى زكى" الهاربة أيضًا، بعد أن حاول زوج أمها أن يغتصبها، تظهر الصحف فى اليوم التالى وبها صورة سلمى كمجرمة هاربة مع الشاب التى اتهمه ضابط فاسد بأنه قتل أحد جنوده، رغم أنه هو القاتل برصاصة طائة، وهكذا يصبح على الاثنين الهرب دون توقف، ويقع كل منهما فى حب الآخر.

فيلم 365 يوم سعادة

art-0499539261-x300
 
تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يجسد أحمد عز شخصية شاب له علاقات متعددة، ويرفض الزواج، حتى تصادفه فتاة رقيقة "دنيا سمير غانم" تشغل قلبه، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر