لو مودك النهاردة قديم.. شوف الأفلام دى

افلام افلام
 
رشا البحراوى

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو مودك النهاردة قديم، نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها.

فيلم سلفنى 3 جنيه

bild2708
 

يقدم الفنان الكوميدى "على الكسار" شخصية عثمان عبد الباسط النوبى البسيط، الذى يعمل خادما بمدرسة للأطفال ويحب زوجته، لكن ما يؤرق حياته هى حماته التى تعيش معه وتسخر دائما منه، وتطالبه أن يحضر ثلاثة جنيهات لسداد رهن المنزل، الذى يعيشون فيه، حيث إنهم قد رهنوا نصفه نتيجة للأزمة المالية وحان وقت سداد الرهن أو بيع المنزل فى المزاد ونتيجة لعبث بعض الأطفال معه يطرد من المدرسة ويلتحق كممرض عند طبيب أسنان، ولأن عثمان رأى الطبيب قبل أن ينصرف يعالج أسنان خطيبته ثم يقبلها فأنه يتصور أن القبلة نوع من العلاج وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

 

فيلم ابن الحتة

ابن الحتة
 

"ابن الحتة" فيلم اجتماعى درامى كوميدى، دارت أحداث حول "عاشور" الذى يحب جارته "نجاة" ويعمل بجد واجتهاد لجمع قيمة المهر لخطبتها، وينافسه المعلم "سيد" القهوجى على حبها، ولكنها تفضل "عاشور" الذى يكتشف فيه جاره الذى يعمل كومبارس فى السينما أنه يشبه الممثل فريد شوقى.

 

فيلم الطريق

_315x420_ab6bf77d977f98d92231703e88fa67811a547b3e717f5704465630a86588140e
 

تدور قصته حول صابر الرحيمى الذى يصدم حين تبلغه أمه وهى فى السجن بماضيها المشين، وباسم أبيه ذى الجاه والثراء، ويصبح هدفه هو العثور على هذا الأب لينقذه من الضياع، ويهبه الحماية والأمن، يترك الإسكندرية، حيث يعيش إلى القاهرة، وفى رحلته الطويلة للبحث عن الأب المجهول، يجد صابر نفسه فى تجربة حياته كلها، يلتقى بكريمة زوجة صاحب الفندق الذى ينزل به، وهى امرأة مليئة بالشهوة، يقع صابر فى شباكها. 

 

فيلم لحن حبى

لحن

تدور أحداث الفيلم حول مغنى موهوب يدعى على، والذى يرتبط عاطفيًا بإبنة موسيقار متقاعد، وبعد فترة تسوء أحوال عائلة الموسيقار مما يدفع بالفتاة إلى العمل كمطربة فى إحدى الملاهى الليلية الذى يملكه عشيق والدتها رغم اعتراض والدها وحبيبها، وعندما تعلم الفتاة بعلاقة والدتها، تدعى الفتاة بأنها هى التى على علاقة بصاحب الملهى الليلى من أجل إنقاذ سمعة والدتها، مما ينتج عنه عواقب غير حميدة.

فيلم ليلة غرام

ليلة غرام
 

درات أحداث الفيلم حول "ليلى" فتاة لقيطة تربت فى أحد الملاجئ، وتعمل ممرضة ولكن زميلاتها يدبرن لها مكيدة لطردها من المستشفى، وتقابل شابًا ثريًا يرى الارتباط بها ولكن والده يرفض بعد أن يعرف سرها، لتحاول البحث عن أبويها الحقيقيين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر