لو مودك كئيب.. نرشح لك مشاهدة هذه الأفلام

 
رشا البحراوي

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم الثلاثاء كئيب نرشح لك 5 أفلام تغير مزاجك من الكآبة إلى حالة من الفكاهة والمرح.

فيلم عبود على الحدود

_320x_a6f77478a10aa25e8e3a9e641a57c4fa5d38ee606ffd8a52c7c26133a0cb6a9e
 

عبود شاب مشاغب مع صديقين له، يعيشون حياة لاهية، تؤدى مشاغباته لحدوث مشاكل مع أسرته، يعرف أنه لن يدخل الجيش لأنه الوحيد لأب كان يعمل ضابط مساعد فى الجيش، يتزوج أبوه من امرأة أخرى ينجب منها طفلاً، فيصبح على عبود أن يلتحق بالجيش، رغم أنه غير لائق، يعمل على الحدود مع زملائه أنفسهم، وهناك يتعرض لمجموعة من المغامرات إذ تتعرف عصابة زراعة بانجو على الأصدقاء المجندين الأربعة، ويحاولون تجنيدهم، لكن عبود يبدأ فى تعلم المسئولية، وينجح مع زملائه، ورجال الوحدة فى الإيقاع بعصابة تهريب المخدرات، ويصير شخصا آخر ويبلغ عن العصابة.

فيلم جوازة ميرى

Gawaza_Mery_Poster
 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة - ياسمين عبد العزيز - تعانى من وحدتها وعدم اهتمام الشباب بها، وتتعرض لمشاكل كثيرة ولا تجد من يساعدها، فتقرر البحث عن عريس بعد كثير من المحاولات تجد شابين يعترفان لها بالوقوع فى حبها فى نفس الوقت ، وهى تستغل ذلك ولا تترك أيا منهما، مما يؤدى إلى اشتعال الموقف بين الشابين لتحديد من سوف يفوز بها فى النهاية.

فيلم تصبح على خير

_640x_b89d442c6f304f6a8462ff838ef7d7201f70184e651e5587ee7be1375ca992e3
 
فى إطار كوميدى رومانسى تشويقى، تدور قصة الفيلم، فى إطار مُختلف عن مهندس ناجح وثرى يدعى حسام الخديوى، ولكنه يعانى فى اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل فى حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله فى عالم الأحلام، الفيلم بطولة تامر حسنى، درة، نور، وإخراج محمد سامى .

فيلم زنقة ستات

a6a9604a-bb44-46a2-bfb2-4e9168234637
 

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى مشوق، حيث لا يخلو العمل من الإيفيهات والمواقف الضاحكة، أما الفكرة العامة للفيلم فتبدو كمفارقة، وتتسم ببعد كوميدى، إذ يتحتّم على الطبيب النفسى على الجحش "حسن الردّاد"، أن يوقع بأربع فتيات فى حبائله، ومن ثم يعدهن بالزواج ويرتب أفراحَ زفاف لكل منهن، قبل أن يهجرهن فى اليوم الموعود، ليكسر قلوبهن، وهو إنما يفعل ذلك لإنقاذ أحد مرضاه المصابين بعقدة نفسية من النساء، وتحديدا من هؤلاء الثلاثة لأنهن جميعا رفضن ذلك المريض عندما تقدم للزواج منهن، الذى لن يُشفى إلا عندما يكسر قلوب الفتيات اللواتى كسرن قلبه، الفيلم من تأليف هشام ماجد وكريم فهمى، وإخراج خالد الحلفاوى وبطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم .

فيلم خالتى فرنسا

56f83ab139477
 
يدور الفيلم حول فتاتين "بطة ووزة" اللتان تعيشان مع خالتهما فرنسا، التى تعمل ندابة فى الأحياء الشعبية، وتساعد بطة خالتها فى عملها الذى تعيش من خلاله، ولكن تشترط بطة على خالتها أن تبعد شقيقتها الصغرى عن هذا العمل تماما، وأن تكمل تعليمها بشكل جيد لأنها تريد لأختها أن تنشأ بعيدا عن هذا الوسط، ثم تتعرف بطة على شاب نصاب ثم تتعرف على شاب آخر ثرى وتتوالى الأحداث، بطولة عبلة كامل، منى زكى، ومن إخراج لمياء عادل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر