واين رونى يتحدث عن هدف رونالدو فى يوفنتوس ويؤكد: هدفى أفضل

رونالدو رونالدو
 
ذكى مكاوى

لا زالت أصداء هدف رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال فى مرمى يوفنتوس خلال مباراتهما الأخيرة فى ربع نهائى دورى الأبطال تشغل كثيرين من نجوم كرة القدم وجماهيرها الذين عقدوا مقارنات بينه وبين عدة أهداف أخرى.

هدف الدون البرتغالى الذى سجله بطريقة رائعة فى شباك بوفون الذى عجز عن التحرك ووقف فى مكانه يشاهد الهدف شأنه شأن المشاهدين الذين اكتفوا بالتصفيق لهذا الهدف الرائع تحدث عنه إبراهيموفيتش بتصريح مثير أكد فيه أنه رائع ولكن عليه أن يجربه من مسافة 40 ياردة فى إشارة لهدفه بنفس الطريقة من تلك المسافة فى مرمى جو هارت بمباراة منتخب السويد وإنجلترا.

رونالدو فى اليوفى
 

تصريح آخر مثير جاء من الفتى الذهبى لإنجلترا حينما خرج عن صمته وأكد أنه لا ينبغى مقارنة هدف الدون بهدفه الذى سجله فى ديربى مانشستر عام 2011 حينما أحرز وقتها واحدا من أفضل أهداف الدورى الانجليزى فى تاريخه بمرمى السيتى وسط إعجاب من الجميع.

هدف رونى الخرافى فى مرمى السيتى 

 

جدير بالذكر أن رونالدو ورونى سبق ولعبا معاً أفضل سنواتهما فى بداية شبابهما مع مانشستر يونايتد وفازا خلال تلك السنوات بكافة البطولات الممكنة من دورى لكأس ودورى أبطال أوروبا قبل رحيل الدون إلى ريال مدريد وبقاء الجولدن بوى حتى رحل هذا الموسم إلى إيفرتون بعدما صار حبيس دكة البدلاء لصالح لاعبين آخرين يعتمد عليهم مورينيو المدير الفنى للفريق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر