قبل مشاهدة Hostile.. تعرف على تفاصيل نهاية العالم

فيلم Hostile فيلم Hostile
 
دعاء زكريا

بدأ منتصف مارس الماضى عرض فيلم الدراما والرعب Hostile فى مصر وفى العديد من دول العالم، وهو فيلم تعرض لبعض الانتقادات من النقاد بسبب بسبب الحوار الضعيف وعدم وجود نجوم الصف الأول.

فيلم Hostile من بطولة بريتانى أشوورث، جريجورى فيتوسى، خافيير بوتيت، جاى بنديكت، ديفيد جسمان، كارل جاريسون، وهو من تأليف وإخراج ماثيو تورى.

وتدور أحداث الفيلم حول جولييت الناجية الوحيدة من مرحلة نهاية العالم، والتى تحارب الجوع والعطش وكسر الساق والمخلوقات الغريبة المزعجة التى لا تظهر إلا فى الليل، من أجل البقاء على قيد الحياة.

فيلم
فيلم Hostile

 

عناصر نجاح الفيلم:

استطاعت بريتانى آشوورث رغم صغر سنها أن تقوم بدور قوى ومميز، وأن توصل إلى الجمهور كل المشاعر التى يمكن أن يشعر بها أى أنسان فى نفس الموقف باحترافية شديدة، وأثبتت أنها فنانة قوية قادرة على القيام بأى دور يتم إسناده لها.

سيناريو الفيلم كان تقليديا ومتوقع إلى حد كبير وبدون مفاجآت، ولكنه مكتوب باحترافية وتميز شديد، ونجح الإخراج فى تحويل كل مشهد من مشاهد الفيلم لتحفة سينمائية قوية ومؤثرة من خلال استغلال الأحداث المتلاحقة فى السيناريو.

معظم مشاهد الفيلم تم تصويرها فى أماكن خارجية مفتوحة، وهو بالتأكيد كان تحدى كبير لفريق عمل الفيلم لكنهم استطاعوا النجاح فى التحدى وقدموا لنا مشاهد قوية، ولعبت الديكورات دوراً مؤثراً حتى نشعر أننا نرى العالم بعد نهايته بالفعل، وكان للموسيقى التصويرية أثر قوى على متابعة الجمهور للفيلم.

فيلم Hostile.

فيلم Hostile
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر