لم يحبها الجمهور.. تعرف على أسوأ شخصيات الأنيمشن فى السينما

شخصيات أنيمشن شخصيات أنيمشن
 
دعاء زكريا

رغم الشعبية الكبيرة التى تحظى بها أفلام الأنيمشن، خاصة خلال السنوات الأخيرة بعدما أصبحت تناسب كافة الأعمار، إلا أن هناك شخصيات أنيمشن لم يحبها الجمهور وبالتالى فقد اختفت سريعا ولم تظهر مجددا على شاشة السينما ومن هذه الشخصيات..

شخصية شو تاكر التى ظهرت ضمن سلسلة Fullmetal Alchemist ولكنها لم تحظ بإعجاب الجمهور، تاكر هو كيميائى بيولوجى معروف يتخصص فى تكوين الكيمرا وتتميز شخصيته بالخجل.

شو تاكر

شو تاكر

ولم يختلف الأمر كثيرا مع شخصية كوراديل الشاب ذو الملامح الكبيرة فلم تحبها الجماهير، وقد ظهرت ضمن أحداث المسلسل اليابانى Sword Art Online الذى عرض مابين عامين 2012 إلى 2014 فى موسمين.

شخصية كوراديل

 

شخصية كوراديل

وعندما ظهرت شخصية دانزو شيمورا ضمن أحداث مسلسل Naruto الذى عرض فى موسم واحد فقط استمر من 2002 وحتى 2007، لم يحبها الجمهور، ولم تظهر مجددا.

دانزو شيمورا

 

دانزو شيمورا

شخصية ماكوتو إيتو التى ظهرت من خلال المسلسل اليابانى School Days الذى عرض فى 2007، بالرغم من كونه البطل الأساسى للعمل إلا أن شكل وأداء الشخصية لم يجعل الجمهور يقبل على مشاهدته.

ماكوتو إيتو

 

ماكوتو إيتو

وبالنسبة إلى شخصية مارشال دى تيتش والتى عرفت أيضا باسم بلاكبيرد التى ظهرت ضمن Blackbeard Pirates وكانت تمتلك قدرات الشياطين، إلا أن شكل الشخصية لم يعجب الجمهور ووصف بأنه منفر.

مارشال دي تيتش

 

مارشال دي تيتش

ورغم المجهود الواضح الذى بذلته ميجان هولينجسهيد لتقديم شخصية كاستر ضمن أحداث مسلسل Fate/stay night: Unlimited Blade Works الذى عرض مابين عامين 2014/2015، إلا أنها لم تحصد إعجاب الجماهير.

كاستر

 

كاستر

جريفيث القائد الأعلى للجيش النظامى فى ميدلاند، شخصية باهتة فى ألوانها وشكلها وهو ما جعل الجماهير ترفضها بالرغم من أنها كانت تتصرف كالنبلاء.

جريفيث
جريفيث

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر