صور.. هذه الأمور يتحدث فيها إياد نصار مع غادة عادل فى برنامجها

إياد نصار وغادة عادل إياد نصار وغادة عادل
 
محمد زكريا

يحل النجم الأردنى إياد نصار، ضيفا على برنامج "تعشب شاى"، الذى تقدمه النجمة غادة عادل فى حلقة يوم الجمعة المقبل بعنوان "الحياة الخاصة فى عصر فيس بوك"، يتحدث خلالها نصار عن الحياة الخاصة، وهل مازال يستطيع أى إنسان أن يحافظ على خصوصيته مع انتشار وسائل الاتصال الحديثة والسوشيال ميديا؟

MOD_1640

إياد نصار وغادة عادل
 

ويجيب إياد نصار خلال الحلقة عن ما هى أكثر الأشياء الخاصة لديه ولا يحب أن يطلع عليها أحد غيره؟، وأبرز المواقف التى حدثت معه وشعر بعدها بعيوب الشهرة، وأن حياته الشخصية لم تعد ملكا له وأصبح هناك من يتدخل فيها، وما هو السر الذى لا يحب أن يطلع عليه أحد؟، كما يتناول اللقاء الدور الذى لعبه مسلسله الأخير "هذا المساء" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى فى توعية الناس بقضية الخصوصية وتأمين أنفسهم، وإلى أى مدى نجح هو فى دوره فى هذا العمل وهل كان راضيا عنه تمام الرضا.

 

اياد نصار وغادة عادل من البرنامج

أياد نصار وغادة عادل من البرنامج
 

ويتطرق اللقاء إلى الموبايل فى حياته، وهل فكر من قبل فى الاستغناء عنه؟ وهل يستطيع أن يعيش من دونه أم أنه شىء مهم لا غنى عنه؟، ويكشف أيضا عن أعماله والدور الذى يتمنى تقديمه والمخرج الذى يتمنى العمل معه، وكيف استفاد من تركيبته الشخصية فى التمثيل كونه أردنى من أصل فلسطينى مولود فى السعودية ويعيش فى مصر.

اياد نصار فى كواليس تعشب شاى
اياد نصار فى كواليس تعشب شاى
 
كواليس حلقة اياد نصار وغادة عادل فى تعشب شاى

كواليس حلقة إياد نصار وغادة عادل فى تعشب شاى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر