القائمون على مسلسل Game Of Thrones ينتهون من تصوير أطول معركة فى التاريخ

  Game Of Thrones Game Of Thrones
 
آسر إبراهيم

انتهى القائمون على المسلسل الأكثر شهرة فى تاريخ التلفاز Game Of Thrones، من تصوير أطول معركة فى تاريخ التليفزيون، والتى استغرق تصويرها 55 يوما.

وبذلك خطفت المعركة اللقب، من معركة الأنغال، فى الموسم السادس التى استرجع فيها "جون سنو" وينترفيل، وأصبح بسببها حاكم الشمال، والتى كانت تتربع على عرش أطول المعارك التى تم تصويرها والتى استغرقت آنذاك 30 يومًا لتنفيذها.

وقدمت شبكة HBO المنتجة للمسلسل، الشكر لطاقم العمل بالكامل لتحمله كل الظروف الصعبة والوقت الطويل الذى استغرقه تصوير المعركة، وقالت الشبكة فى بيانها "شكراً لتحملكم 55 ليلة متواصلة، لتحمل البرد، الثلج، المطر، الطين، حينما يشاهد عشرات الملايين من الناس حول العالم هذه الحلقة بعد سنةٍ من الآن، لن يعرفوا كم اجتهدتم، لن يبالوا كم كنتم متعَبين أو كم هو صعب أن تؤدى عملك فى أجواء شبه متجمدة، سوف يدركون فقط أنهم يشاهدون شيئاً لم يسبق أن أُنجِزَ مثله من قبل، وهذا بسببكم".

الحلقات الجديدة من الموسم الجديد أعدها ديفيد بينيوف وديك فايس، ومن المقرر طرح الموسم فى ست حلقات تصل مدة الحلقة إلى ساعتين فى 19 أبريل عام 2019، كما أعلنت صوفى تيرنر.

مسلسل GOT ينتمى لفئة الخيال والدراما، إذ بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر