نجمة شاركت سمير غانم فوازير «فطوطة» وهى طفلة.. تعرف عليها

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
رنا أبو المجد

تعرف عليها المشاهد فى بداية مشوارها الفنى، وهى طفلة لا يتخطى عمرها الـ10 سنوات، فكان الظهور الأول للفنانة نجلاء بدر عام 1983، وذلك عندما شاركت الفنان القدير سمير غانم حلقات فوازير "فطوطة" لتختفى عن الأنظار وتعود بالمشاركة فى عدد من المشاهد فى مسلسل "النوة"؟

نجلاء بدر وهى طفلة

 نجلاء بدر وهى طفلة 


ولأن اليوم 20 أبريل يوافق ميلاد الفنانة نجلاء بدر، نرصد لكم المحطات الأولى فى حياتها الفنية بداية من مشاركتها وهى طفلة فى فوازيز فطوطة، وحتى الأعمال التى تشارك بها فى رمضان المقبل.



نجلاء بدر حصلت على فرصة الحصول على لقب مذيعة، وذلك بعدما رشحها المخرج الراحل فهمى عبد الحميد، لتقدم برنامج "ما يطلبه المشاهدون"، وذلك على شاشة "أى أر تى" لتفتح بعدها أبواب الشهرة، وتتلقى عروض من قنوات عديدة منها التلفزيون العمانى، عندما قدمت برنامج 9x9، لتنتقل بعدها إلى شاشة إم بى سى، وتقدم برنامج "اخترنا لكم" بعدما اعتذرت الإعلامية شافكى المنيرى عن تقديمه.



ومن إم بى سى لـ شاشة أوربت وتقديم برنامج "مهنتك بالدنيا" لتتلقى عرضا مميزا من التلفزيون المصر لتقديم برنامج "سوارية" الذى فتح لها مجال التمثيل من جديد وشاركت بعده فى عدد كبير من الأعمال الدرامية، وصولاً لاستعدادها لرمضان المقبل بعملين دفعة واحدة الأول هو "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، والثانى "أمر واقع" مع كريم فهمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر