محمد صلاح غادر "الأولمبيكو" أميراً ويعود إليه ملكاً

محمد صلاح محمد صلاح
 
من المنتظر أن يحظى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، باستقبال حافل من جانب جماهير روما، التى ستملأ مدرجات ملعب "الأولمبيكو" لمتابعة المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما وليفربول فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، فى "إياب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
محمد-صلاح-يتألق-مع-ليفربول
 
محمد صلاح يعود إلى أحضان الأولمبيكو اليوم
 
يعود محمد صلاح إلى أحضان ملعب "الأولمبيكو" للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذى كان شاهداً طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصرى مع فريق العاصمة الإيطالية.
 
محمد صلاح، الذى غادر ملعب "الأولمبيكو" الصيف الماضى أميراً لـ"روما"، يعود إليه اليوم، ملكاً ليس على ليفربول فقد بل على أندية إنجلترا.
 
 
ونجح محمد صلاح فى حصد 27 جائزة طوال مسيرته مع ليفربول بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز"، طوال المباريات التى شارك بها بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.
 
 
وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إنجلترا "مرتين" بواقع مرة واحدة من من رابطة المحترفين اللاعبين وأخرى من رابطة الكتاب البريطانية، بالإضافة إلى جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة "لاعب الشهر" من رابطة اللاعبين المحترفين "4 مرات"، ومن الدورى الإنجليزى الممتاز "3 مرات"، بجانب جائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول "5 مرات"، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرة واحدة"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".
 
 
أسطورة ليفربول يتحدث عن تألق محمد صلاح
 
 
من جهته أكد جيمى كاراجر، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح سيصبح أسطورة من أساطير ليفربول حال نجاحه فى قيادة "الريدز" للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
وقال جيمى كاراجر، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى، "سعيد للغاية بالإنجازات الرائعة التى حققها محمد صلاح فى موسمه الأول مع ليفربول، اللاعب المصرى بإمكانه أن يكون أسطورة حقيقية من أساطير النادى إذا قاد الريدز للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا".
 
وأضاف جيمى ماراجر، الذى خاض 737 مباراة مع ليفربول، "ما قدمه محمد صلاح حتى الآن أمر يصعب تصديقه، كل أسبوع ينجح فى كسر العديد من الأرقام القياسية، اللاعب المصرى سيخلد اسمه فى تاريخ هذا النادى حال نجاح ليفربول فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا".
 
محمد-صلاح-لاعب-ليفربول
 
موعد نهائي دوري ابطال اوروبا
ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود للمباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال أوروبا المحدد لها 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية.
 
وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا الأوفر بعدما حقق فوزاً عريضاً على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.
 
وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر