لأصحاب الجسم الكيرفى.. ارتدى ملابسك على طريقة أديل

أديل أديل
 
دعاء زكريا

عمرها فقط ثلاثين عاما، إلا أن أديل، التى تحتفل بعيد ميلادها اليوم أصبحت أيقونة من أيقونات الموسيقى والغناء فى العالم وكذلك أيقونة للموضة والأناقة لصاحبات الجسم الكيرفى، فى مجال الموسيقى نالت أديل العديد من الجوائز العالمية منها 15 جرامى، 18 بيلبورد، وجولدن جلوب واحدة.

وخلال السنوات الأخيرة، أصبحت إطلالات أديل مصدر إلهام للكثير من النساء صاحبات الجسم الممتلئ أو كما يطلق عليه الكيرفى، خاصة أن أديل ترتدى ملابس تتسم بالأناقة، وفى نفس الوقت تناسب طبيعة جسدها وليس ذلك فقط بل أن أكثر ما يميز إطلالات أديل هى احتشامها.

أديل.

وتحرص أديل دائما على ارتداء ملابس بألوان داكنة تخفى بها عيوب الجسم، وقصات تحدد خصرها مع جيبات واسعة سواء أكانت طويلة ماكسى أو قصيرة ميدى، وتتميز أغلب موديلاتها بالتطريز البراق وتحرص أديل على ارتداء فساتين بأكمام طويلة أو نص كم.

الفستان الأسود واحد من القطع الرئيسية فى دولاب أديل، كما أنها تعتمد على الكثير من أشهر مصممين العالم منهم أرمانى، Burberry، جيفانشى، فالنتينو.

أديل....
 

بالرغم من أن معظم إطلالات أديل فوق السجادة الحمراء كانت باللون الأسود، إلا أنها فاجئت جمهورها ومحبيها ببعض الموديلات المختلفة منها الفستان الأحمر القصير فى حفل الجرامى 2013 والذى كان من تصميم فالنتينو.

أديل
 
 
أديل1
 
 
أديل2

 

أديل3
 
 
أديل..
 
 
أديل في فستان من فالنتينو
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر