هذا دور عائلة ميجان ماركل فى حفل زفافها المنتظر

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
ياسمين منصور

العالم أجمع ينتظر خلال هذه الأيام حفل زفاف دوقة كامبريدج المستقبلية ميجان ماركل والأمير هارى، والمقرر إقامته فى التاسع عشر من مايو الجارى، ورغم التحذيرات التى تلقاها الأمير هارى من شقيق ماركل إلا أنه مازال متمسكاً بحبه لها، وينتظر الكثيرون الكشف عن أى معلومة تخص حفل الزفاف أو فستان العروس، إلا أن القصر الملكى يتكتم بشكل كبير على تفاصيل حفل الزفاف، ولا يسمح بالكشف عن أى معلومة سوى التى يعلنها فى بيان رسمى.

وبحسب أحدث بيان رسمى من القصر الملكى، تم الكشف عن الدور الذى تلعبه عائلة ميجان ماركل فى حفل زفافها، حيث سيقتصر حضور عائلتها على والدها ووالدتها فقط، فما الدور الذى سيقوم به كل منهم؟

pri_61263197
 
 
tmp_8YD37F_8ae094bb1dd2d53f_meg
 

كان من المتوقع أن تقوم والدة ماركل بتسليمها للعريس الأمير هارى، إلا أنه بحسب البيان فسيحدث العكس تماماً، حيث ستقوم والدتها بقيادتها بسيارتها من المكان الذى تقيم به وتصلها إلى قلعة وندسور، وهناك تنتظر ماركل فى السيارة حتى تأتى لها وصيفات العروس، أما فى حفل الزفاف فسيقوم والده بتسليمها لعريسها.

gettyimages-883153994-1517606077
 

وبنظرة ثاقبة، يمكنك اكتشاف الفرق بين ماركل وكيت ميدلتون، ففى عام 2011 اختارت ميدلتون أن يقوم والدها بقيادة السيارة التى تصلها لقصر وستمنستر، ومن ثم يتولى أيضا مهمة تسليمها للعريس الأمير ويليام.

وما يبدو واضحاً هو أن ميجان ماركل ترتبط بشكل كبير بوالدتها، لذلك قررت أن يكون لها دور بارز فى يوم زفافها على عكس ميدلتون التى قررت أن يلعب والدها كل الأدوار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر